الرئيسية » Apple » آبل سوف تصدر آيفون 4 + ( plus ) مع الآيفون 5 !

آبل سوف تصدر آيفون 4 + ( plus ) مع الآيفون 5 !

أكدت بعض التقارير الصادرة من موقع 9to5mac بأن آبل تستعد لإصدار جهازين جديدين في الأسابيع المقبلة ، الآيفون 5 هو جهاز آبل الرئيسي لهذا العام وسيحتوي على رقاقة A5 التي ذكرنا عنها سابقاً مقال يؤكد بأن  الديف تيم إكتشف خمسة ثغرات فيها ، وسيحتوي الآيفون 5 ايضا كاميرا 8 ميجابيكسل ، اما الآيفون الآخر سيكون تحت إسم +iphone 4 ( آيفون 4 بلس )

وقد صرح بعض المحللين والذي يدعى J.P. Morgan بأن الآيفون 4 بلس سيكون رخيص الثمن ، وسوف يأتي مع تغييرات طفيفة وايضا بعض من التحسينات .


لكن إن فكرنا قليلاً بهذا الأمر ، سنجد بأن هذة الخطوة ذكية جداً ، لأن ذلك سوف يؤدي إلى زيادة المستخدمين وخصوصاً في الأسواق الناشئة مثل الصين التي تحتوي على 1.33 بليون نسمة ، حيث يمكن لآبل إستهداف مناطق معينة في الآيفون 4 بلس .

لكن ماذا عن الآيفون 5 ؟ حسناً ، من المتوقع أن يكون الآيفون 5 أرق واخف وزناً ، وأعتقد بأنة سيكون ” هاتف عالمي ” ، لكن لسوء الحظ التقارير تقول بأن الآيفون 5 لن يدعم 4G LTE ، ربما في الآيفون 6 ، ونتوقع أيضاً بأن سيكون هنالك تحسينات عديدة ومن بينها زيادة عمر البطارية .

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الآيفون 5 في يوم 5 أكتوبر لـوسائل الإعلام في حدث إعلامي كبير، وينبغي أن يتم إصدار iOS في 10 أكتوبر مما يعني بعد إصدار الآيفون 5 بأيام قليلة ( وربما في نفس اليوم ) .

هل تريد متابعة المزيد من أخبار آبل فور وصولها :- 

يمكنك متابعتنا في صفحة الفيس بوك . تويتر ، أو حتى عن طريق البريد الإلكتروني .  
أو يمكنك الإشتراك في قناة اليوتيوب الخاصة بالمدونة لمشاهدة الشروحات والبرامج والألعاب . 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *