الرئيسية » Android » الآيباد سيبقى المسيطر على سوق الأجهزة اللوحية لعام 2014

الآيباد سيبقى المسيطر على سوق الأجهزة اللوحية لعام 2014

أصدرت شركة الأبحاث Gartner تقرير مميز يشير بأن حصة الآيباد في السوق هذا العام سيكون مثل العام الماضي ، وأشارت ايضاً بأنة بالرغم من كثرة المنافسين للآيباد في سوق الأجهزة اللوحية ، إلا أنة سيبقى المسيطر على سوق الأجهزة اللوحية حتى عام 2014 وسيبقى النجاح مستمر .

ووفقاً لـ Gartner ، ستكون حصة الآيباد لعام 2011 في سوق الأجهزة اللوحية ما قارب 73.4% ، وفقط 17.3% لأجهزة الآندرويد ، ويجدر بالذكر بأن حصة الآيباد إنخفضت قليلاً عما كان في العام الماضي ولكن كما هو واضح بأن النسبة كبيرة جداً بين الآيباد والأجهزة اللوحية الاخرى .



وقد أكدت رئيسة شركة الأبحاث Gartner بأن حصة الآيباد في السوق لن تنخفض عن 50% قبل حلول عام 2014 ونقلاً عما قال ” هذا النجاح الذي تحققة آبل بسبب ما تقدمة من تجربة فائقة للمستخدمين عبر الأجهزة والبرامج والخدمات ، وتحدي آبل سيكون صعباً للغاية “

وأضافت أيضاً بخوص أجهزة آندرويد ” إرتفعت نسبة أجهزة الآندرويد قليلاً ، ولكن يعود السبب وراء عدم إرتفاع نسبة أجهزة الآندرويد في سوق الأجهزة اللوحية إلى محدودية التطبيقات وعدم توفر ما ينساب إحتياجات المستخدم ، ولكن تعمل جوجل على رفع شعبية أجهزة الآندرويد عن طريق نظام ” Ice Cream Sandwich ” .

الأيام المقبلة تبدو مشرقة للآيباد ، ولكن العالم يتغير في لحظة ، لكن أعتقد بأن الآيباد يستحق كل هذا ، ما رأيك في تقرير شركة Gartner ؟ وهل تفضل الآيباد ام أجهزة اللوحية التابعة لنظام آندرويد

هل تريد متابعة المزيد من الأخبار والبرامج والألعاب فور وصولها :- 
يمكنك متابعتنا في صفحة الفيس بوك . تويتر ، أو حتى عن طريق البريد الإلكتروني .  
أو يمكنك الإشتراك في قناة اليوتيوب الخاصة بالمدونة لمشاهدة الشروحات والبرامج والألعاب . 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *