الرئيسية » Apple » الآيفون 4S قادم وهنالك إثباتات !

الآيفون 4S قادم وهنالك إثباتات !

 
                               إضغط على الصورة لتكبيرها  

كما نعلم جميعاً بأن هنالك شائعات ذكرناها سابقاً ، تشير إلى  أن آبل تخطط لأصدار آيفون 4S مع الآيفون 5 ، واليوم معنا بعض الإثباتات التي تؤكد بأنة سيكون هنالك فعلا آيفون جديد تحت إسم ( آيفون 4S )
الإثبات والدليل الأول معنا وهو أن شركة OtterBox نشرت صندوق أو مغلف يظهر فية إسم الآيفون 4S ويحتوي على غلاف أو كساء للآيفون ويشمل الآيفون 4 أيضاً .


الصور توضح بعض من ملامح تصميم الآيفون الذي سيكون تحت إسم آيفون 4S ، حيث كما نلاحظ في الصور حجم الأزرار المصممة ومكانها ، وكما نعلم بان آبل ستعمل على إمكانية إستعمال هذة الأزرار في الكاميرا ، وقد أكدت OtterBox بأن هذة الكساء أيضاً متوافق مع الآيفون 4 .

أما الإثبات الآخر معنا هو أن موقع BGR تمكن من الحصول على بعض من الصور لـ أغلفة وكساء للآيفون الجديد وهذا الصور جاءت من شركة الإتصالات الأمريكة AT&T في محلات البيع بالتجزئة ، وكما هو واضح بأن ثقب  للكاميرا هي اكبر بكثر مما كان علية الآيفون 4 ، يصدف مع هذة الشائعات ما يؤكد بأن آبل ستفرج عن في خريف هذا العام ومع بعض من المميزات الجديدة .



كما هو واضح من هذة الدلائل والإثباتات بأنة سيكون فعلاً آيفون 4S ولكن السؤال المطروح الآن ! أين هو الآيفون 5 الذي كثر الحديث عنة وطال إنتظارة ، ما زال الوقت أمامنا لننتظر ونرى ماذا سيخئ لنا المستقبل من مفاجئات لم نتخيلها أبداً .

هل تريد متابعة المزيد من الأخبار والبرامج والألعاب فور وصولها :- 
يمكنك متابعتنا في صفحة الفيس بوك . تويتر ، أو حتى عن طريق البريد الإلكتروني .  
أو يمكنك الإشتراك في قناة اليوتيوب الخاصة بالمدونة لمشاهدة الشروحات والبرامج والألعاب . 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *