الرئيسية » appoftheday » البحث الصوتي باللغة العربية أصبح متاحاً في تطبيق Google Search

البحث الصوتي باللغة العربية أصبح متاحاً في تطبيق Google Search

كما نعلم جميعاً ، تقنية البحث الصوتي في تطبيق Google Search رائعة ومفيدة للغاية ، وكان التطبيق لا يتعرف على اللغة العربية ، لكن يبدو أن جوجل دعمت اللغة العربية بشكل كامل ، حيث أصبح بإمكانك البحث عن طريق إعطاء الأوامر .

التطبيق يحتوي على العديد من المميزات التي تستحق التجربة ، ومن أهمها تقنية التعرف على الصوت ومن ثم البحث عن النتائج بطريقة سهلة لتوفر عليك الكثير من الوقت في كتابة ما تريد .

لتجربة التعرف على الصوت باللغة العربية عليك تحميل تطبيق Google Search ، من هذا الرابط من الآيتونز ومن ثم تفعيل تقنية التعرف على الصوت من الإعدادات الخاصة بالجهاز ، وقم بتجربة كفائة الخدمة وأخبرنا عن رأيك .

هل ترى أن هذة التقنية مفيدة ؟ إذا رأيت هذا نتمنى أن تضغط على 1+ للترشيح في جوجل وإعجاب للنشر في الفيسبوك ونشر في تويتر .

13 تعليق

  1. رائع جداً ويكتب الكلام بشكل سلس ولم اجد اخطاء خطوة جميلة جداً واستخدمت الامراتية وفاق التصور جميييييل

  2. جداً رآئع ، ومتقن بشكل لآ يصدق .

  3. لم تنفع معي… كيف افعل الخاصيه من الاعدادات ؟؟

  4. السلام عليكم انا لاتضهر عندي الغات العربيه كلها اجنبي ؟

  5. وانا ايضا لا يوجد اللغه العربيه

  6. ما احب الكذب

    رائع بمعنى الكلمة دقيق باللغة العربية بلا سيرى بلا بطيخ

  7. الأخوة الكرام لكي تشتغل معك هذه الخاصية اتبع الخطوات التالية:01-غير لغة هاتفك الي العربية ,02-غير دولتك من الإعدادات الي قطر او احدي دول الخليج.،03اعادة تشغيل جهازك . ملاحظة ان لم يشتغل معك هذا التطبيق رغم هذه الخطوات فقم بإزالة التطبيق واعد تثبيته. عن تجربة أخوكم رفيق من الجزائر.

  8. الأخوة الكرام لكي تشتغل معك هذه الخاصية اتبع الخطوات التالية:01-غير لغة هاتفك الي العربية ,02-غير دولتك من الإعدادات الي قطر او احدي دول الخليج.،03اعادة تشغيل جهازك . ملاحظة ان لم يشتغل معك هذا التطبيق رغم هذه الخطوات فقم بإزالة التطبيق واعد تثبيته. عن تجربة أخوكم رفيق الجزائر .

  9. بليز ابي طريقة نقل الاسماء من الايفون الى الاوت لوك والي اي جوال نوكيا وشكرا

  10. كيف احمل قوقل الصوتي من اللاب توب علمووني ابي اعرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *