الرئيسية » غير مصنف » بيع JailbreakMe.com ، ليحل محله Jailbreaks.me

بيع JailbreakMe.com ، ليحل محله Jailbreaks.me

أكد MuscleNerd أعضاء فريق الديف تيم بعض من الأخبار السيئة التي جاءتنا هنا في منتدى الديف تيم العربي ، حيث أكد MuscleNerd بأن صاحب دومين موقع JailbreakMe.com قد قام ببيع الدومين الخاص به ( للأسف ) ، ولذلك أداة الجيلبريك JailbreakMe لن تكون متوفرة على أي مواقع أخرى في الفترة الحالية :( .

 

قبل بضعة أشهر قبل إصدار JailbreakMe 3.0 لقد رأينا الناطق ( الدومين ) jailbreakme.com متاحاً في موقع بيع النطاقات جودادي ، ويجدر بالذكر بأن هذا النطاق لا يمكله كومكس بل رجل يدعى على تويتر @ConceitedApps ، والذي قام ببيع الناطق مقابل $ اليوم .

وقد تم إصدار JailbreakMe 3.0 قبل بضعة أشهر لجيلبريك الآيباد 2 في iOS 4.3.3 ومن ذلك الحين لم يتم أي إصدار أي نسخة أخرى ، وأنا شخصياً لا أعتقد بأن أحد قد يحتاج JailbreakMe بعد الآن ، لأن الجميع يبحث عن جيلبريك غير مقيد لـ iOS 5 .

ولكن في حال كان لديك آيباد 2 مع إصدار iOS 4.3.3 ، سوف تحتاج إلى ذلك بكل تأكيد ! ، وقال MuscleNerd سوف يتم نقل جيلبريك مي إلى النطاق jailbreaks.me التي يملكها الفريق :)

لكن ماذا عن تحديثات جيلبريك مي ؟ حسناً أنا شخصياً لا أعتقد أنة سيكون هنالك تحديثات لجيلبريك مي منذ أن قام كومكس بالإنسحاب من جيلبريك مي الذي عملت آبل على التعاقد معه ، لذلك لن يكون هنالك أي أداوت للجيلبريك من قبله إلا إذا كانت هنالك مفاجاءات . . . إنة لشئ محزن ان نخسر مثل هذة الاداة التي سهلت على الكثيرين عملية الجيلبريك :(

[ المصدر من تويتر 1 ، 2 ]

رابط الموضوع في المنتدى 

4 تعليقات

  1. صرح saurik عبر التويتر انه استطاع الحصول على الدومين مرة اخرى اليوم فلا داعى للقلق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *