الرئيسية » Apple » تصميم جميل ( تخيلي ) للآيفون 5 يبدو كأنة آيبود نانو

تصميم جميل ( تخيلي ) للآيفون 5 يبدو كأنة آيبود نانو

مع إقتراب إصدار الآيفون 5 الذي طال إنتظارة كثيرا ، لا زالت أفكار الناس وأحلامهم في تصميم وشكل ومميزات الآيفون 5 مستمرة حتى اللحظة ، حيث إستطاع فنان على إنشاء تصميم تخيلي للآيفون 5 وتبين بأن هذا التصميم يبدو كأنة آيبود نانو ولكن بإسم آيفون نانو حيث كما يبدو من الصور التالية بأن التصميم جميل نوعاً ما وأيضاً يتميز بلمسة جميلة في جانب الجهاز .


يدعى الفنان الذي قام بتصميم هذا الشكل Zeki Ozek ، وقام بوضع أفكار لمميزات مثيرة للإهتمام ، فقد تصور الفنان فكرة وضع قارئ بصمة الأصابع ليتم فتح الجهاز بطريقة جديدة ، وأيضاً تصميم وتطبيق جديد للرسائل .

مع العلم بأن التصميم أو هذة المميزات لا تتطابق أبداً مع الشائعات المحيطة بالآيفون 5 ، لكن الشئ الجيد في الأمر هو ان نرى ما يطمح إلية الناس و ما يرغبون في الوصول إلية ، من يدري ، ربما في يوم من الأيام يتم تنفيذ بعض من هذة الميزات في المستقبل .

يجدر بالذكر بأنة من المتوقع أن يكون الآيفون القادم أرق واصغر مع شاشة أكبر قليلاً ، ومن الأرجح أن يحتوي على بعض من المميزات التي ذكرنها سابقا ، حتى الآن آبل لم تحدد موعداً رسميا للإعلان عنة ، ولكن يتوقع أن يكون هنالك حدثاً إعلامياً في الأسابيع المقبلة .


أترككم مع بعض من الصور للتصميم الجميل ( :

هل تريد متابعة المزيد من الأخبار والبرامج والألعاب فور وصولها :- 
يمكنك متابعتنا في صفحة الفيس بوك . تويتر ، أو حتى عن طريق البريد الإلكتروني .  
أو يمكنك الإشتراك في قناة اليوتيوب الخاصة بالمدونة لمشاهدة الشروحات والبرامج والألعاب . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *