الرئيسية » Apple » زاود أكثر من 180 ألف دولار للحصول على كوب قهوة مدير أبل تيم كوك

زاود أكثر من 180 ألف دولار للحصول على كوب قهوة مدير أبل تيم كوك

موقع المزادات الخيرية CharityBuzz الآن يعرض مزاد جديد للحصول على كوب قهوة مع المدير التنفيذي لشركة أبل تيم كوك في المقر الرئيسي لشركة أبل في كوبرتينو – كاليفورنيا. للعلم أن المبالغ المدفوعة في هذا المزاد سوف تستفيد منها جهة ومركز RFK للعدالة وحقوق الإنسان، وهي مركز خيري مناسب وفقًا لما قاله تيم كوك في حوار D10.

Tim Cook 4

إغلاق المزاد، أي إمكانية رفع سعر هذه المقابلة مع تيم كوك سوف يتم في يوم الثلاثاء 14 مايو 2013، وهو بالأصل كان حده الأدنى 50 ألف دولار أمريكي، وفي الساعات الأولى من وضع هذه المزايدة، دُفع مبلغ 5,250 دولار أمريكي فقط، وبعد يوم منذ ذلك، وصل المبلغ إلى 100 ألف دولار! أما الآن، فلقد تضاعف المبلغ – نسبيًا – وأصبح 180 ألف دولار فقط للحصول على مقابلة وكوب قهوة مع تيم كوك!

قدم الباحث الكبير وارين بافيت من قبل في مزايدات كهذه للمراكز الخيرية. وفي السنة الماضية المزايدة الخاصة به وصلت إلى حد 3.5 مليون دولار أمريكي! والفائز في هذه المقابلة مع بافيت لم يربحها له فقط، بل لسبعة آخرين أيضًا!

هل تتوقع أن يتمكن تيم كوك من الحصول على رقم أعلى من 3.5 مليون دولار؟ وهل ترى فكرة هذا الحوار الخيري جميلة للمنفعة العامة؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

9 تعليقات

  1. والله حتى لو بالمجان لن أجلس مع كافر

    • ليش التحجر

      يعني روح كلمه عن الاسلام ممكن يسلم على يدك تراه حوار خيري يعني يجوز تجلس مو حرام ذا شغل

      بعدين لو خليته يسلم كل صلواته تحسب لك

    • ياعزيزي لا تأخذ الموضوع بمحمل العنصريه .. لو اخذنا هذا الموضوع بمحمل العنصريه لم يكن بايدينا ايفون او بلاك بيري او جالكسي او غيره .. خذ الموضوع بعقلية الشخص المبتكر لهذه الاجهزة عن نفسي افتخر بمجرد إني انظر إليه مباشرة ..

    • ايش دخل الدين في موضوع
      ترانا في مواضيع تكلوجيا ماله داعي تدخل بالدين

      اهل العقول في راحه

      • سبحان الله همكم الدنيا

        • لو همك الاخره يا اخونا المفتي
          كان مادخلت هنا وتابعت اخبار التقنيه وهي الاساس في الدنيا
          لاتتفلسف كثير

        • لو مش عجبينك متستخدمش التنقنية الي هم مخترعنها منها الانترنت والموبيل و الكمبيوتر و التلفاز و اي شئ دخل في انتاجه واحد كافر لو انت مش عجبينك بتستخدم مخترعتهم ليه

    • ليش كافر اخويا ؟ اليس هذا الكافر هو مدير الشركة التى انت تكتب تعليقك من خلال جهازها ؟ و الشركة التى تتنتج الاجهزة التى تقف فى طابور لئرائها ؟ اليس هذا الكافر “من وجهة نظرك” ساعد فى تطوير العالم من حولنا ؟ اليس هذا الكافر افضل بكثير لانه يساعد فى جعل العالم افضل ؟

  2. الأمر مبالغ فيه .. لكنه في نفس الوقت فرصة ذهبية لأشخاص معينين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *