سجل لحظاتك المميزة وشاركها مع الأصدقاء عبر تطبيق Yuppi

yuppi

إذا كنت تبحث عن طريقة عصرية وجديدة لتسجيل لحظاتك المميزة ومشاركتها مع أصدقائك وعائلتك، فسوف تسعد بتجربة تطبيق Yuppi. نعم، فالآن يمكنك الاستغناء عن الطرق التقليدية في مشاركة لحظاتك، خاصة مع الأصدقاء والزملاء والمعارف، فمع تطبيق Yuppi تستطيع مشاركة أجمل لحظاتك مع الأحباب والأصدقاء، ويمكنك الانضمام لهذه اللحظات والأوقات الجميلة بإضافة فيديو أو صور.

والأكثر تميزاً هنا أيضاً أن تطبيق Yuppi نابع من بلادنا العربية بأصوله البحرينية، والذي يساعدنا لمشاركة اللحظات الجميلة بالفيديو والصور ينتشر. حيث يعتبر تطبيق Yuppi أفضل وسيلة لإنشاء ألبوم صور وفيديو يضم الأصدقاء سواء أكان ذلك في حفل التخرج، أو حفل زفاف، أو غيرها من المناسبات الخاصة والعملية التي تجمعك والأصدقاء، حيث يمكنك لكل واحد أن يقوم بالتقاط صور أو فيديو، وضمها لتلك اللحظات وإنشاء ألبوم أو قصة مصورة، ويمكن للجميع المشاركة.

كما يمكن اعتبار Yuppi بمثابة شبكة اجتماعية ذكية، توفر لك المزايا التالية:

  • يكفي هز الجهاز وسيقوم التطبيق ببدء العمل والتسجيل سواء كنت تريد فيديو أو صورة.
  • يمكنك مشاركة عدة صور وفيديو وإضافتها بسهولة.
  • إنشاء مجموعات الأصدقاء، والعائلة، وكذلك المجموعات الخاصة.
  • إمكانية اكتشاف ومشاهدة اللحظات والقصص المصورة والألبومات من كل أنحاء العالم.
  • إمكانية إبداء الإعجاب والتفاعل مع المحتوى.
  • يمكنك التعبير عن شعورك من خلال ما تنشره.
  • يمكنك متابعة الأعضاء الآخرين ويتابعونك بدورهم.

باختصار، هذه شبكة اجتماعية ذكية جدا وواعدة، الآن لن تحتاج إلى برامج خارجية لإنشاء قصصك المصورة ولا الألبومات الذكية التي تضم صور وفيديو، الجميع يمكنهم فعل ذلك من خلال Yuppi.

جدير بالذكر، أن التطبيق منذ إطلاقه تم انتشاره بين آلاف المستخدمين في الولايات المتحدة ودول اوروبا ويطمح للتوسع والانتشار في دول المنطقة. التطبيق متوفر حاليا لجهاز الآيفون فقط، في حين أشارت الشركة المطورة أن نسخة الأندرويد سوف تتوفر قريباً جداً. هذا ويمكن تحميل التطبيق عبر الرابط الموجود أدناه.

[asa_item id=”1023311868″ more_info_text=”open in App Store…”]

عن Mosba7

محمد مصباح.. مهتم بأحدث صيحات التكنولوجيا وخصوصاً ما يفيد المرء في الارتقاء بمستواه العلمي والمادي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *