الرئيسية » iphone » صورة للغطاء الخلفي للايفون الرخيص

صورة للغطاء الخلفي للايفون الرخيص

يبدو أن تسريبات موقع NoWhereElse كثيرة اليوم، فقبل قليل علمنا بتسريبات مخططات الايباد 5 التي كشفت عن أبعاد الجهاز ونحفه، والآن الموقع يسرب صور تبين مظهر الغطاء الخلفي للايفون الرخيص، الذي قد يكون باسم الايفون Light.

أشار موقع NoWhereElse إلى أن هذه التسريبات قد تكون ببساطة مجرد قطع مصممة من أي مصنع صيني، لكن ما يجعله واثق بأنها خاصة بالايفون رخيص السعر المتوقع، هو أن الخطاء الخلفي يحمل فتحات مخصصة للكاميرا الخلفية، والمايكروفون، وفلاش الـ LED توافق الشائعات السابقة التي أطلقت على الايفون Light.

iPhone Light Rear Shell leaked

الشائعات هذه أيضًا توافق الفيديو الذي يظهر تسريب غطاء مخصص للايفون Light رخيص السعر – من هنا -، كما أنها موافقة لما قاله موقع Macotakara سابقًا بأن الايفون رخيص السعر سوف يكون بعدة ألوان، منها البرتقالي، الأبيض، الأخصر، الأصفر، والرمادي، لكنه لن يكون متوفر باللون الأسود.

هذه بعض الصور الأخرى التي تبين الغطاء بشكل أوضح:

من المتوقع أن تطلق Apple الايفون رخيص السعر في بدايات شهر سبتمبر التاسع من هذه السنة، بجانب الايفون 5S، ومن الشائع أن تكون مواصفات هذا الجهاز هي نفسها الخاصة بجهاز ما قبل سنتين، أي بمواصفات الايفون 4S، لكن بشاشة ريتنا بمقاس 4 إنش، وتصميم مختلف يدمج بين تصميم الايفون 5 والايبود Classic.

سعر هذا الجهاز قد يكون 99 دولار مع عقد شهري لمدة سنتان، أما عن النسخة مفتوحة الشريحة رسميًا، قد يكون سعر الجهاز ما بين 250 دولار و350 دولار.

بالطبع النية الأكبر من هذا الجهاز بالنسبة لشركة Apple هو أن تزيد مبيعات اسم الايفون في كل أنحاء العالم، وهذا عن طريق توجيه هذا الجهاز خصيصًا للأسواق الناشئة… هل أنت مع Apple في بيع فئة رخيصة من الايفون؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

7 تعليقات

  1. لا طبعاً (:

  2. انا معها لكي ينتشر اسم الايفون
    والايفون الرخيض يصبح موجود في الدول الفقيرة

  3. اكيد خطاء لان لا يوجد العلامات تحت كلمة ايفون ولكل يعرف ان ابل لا تمكن ان تطلق جهاز من دونها

  4. الرخيص مخيس

  5. انا مع ابل في هذه الخطوه

  6. طيب فين تروح اجهزة الآيفون4/4S و اذا كان سعر هاذا اللي بالصور 1500/2000﷼ مالآيفون4/4S برضو بهالاسعار و بجوده عاليه و مدعومه من الشركه و رخيصه و متوفره بكثره
    ما ادري احس ان هالكلام كله من اجل الضجه فقط

  7. برأيي ان أصدرت أبل الأيفون الرخيص ستخسر في مجال الأيبود تاتش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *