فريق TaiG يُطلق أداة TaiG 2.4.2 beta لاصلاح مشكلة توقف الجيلبريك عند 30% و 40 %

taig-jailbreak-8-4

يبدو أن فريق TAIG لن يهدأ قريباً، حيث أصدر الفريق نسخة الجيلبريك الجديدة TAIG 2.4.2 BETA، لأداة الجيلبريك الخاصة بهم لأجهزة IOS 8.4 – IOS 8.1.3. هذا وتتضمن أداة TAIG 2.4.2 BETA أحدث نسخة من CYDIA INSTALLER (CYDIA 1.1.23)، بالإضافة إلى الإصلاح المهم لعلمية الجيلبريك والتي تتوقف عند 30% و 40%.

يُذكر أن SAURIK كان قد أطلق تحديث السيديا الرئيسي CYDIA 1.1.23، والذي يسمح لم بعمل داونجريد للحزم، كما يُسهّل اكتشاف الأدوات لتطبيقاتك المُثبتة.

وقد أفاد عدد من المستخدمين أنه الجيلبريك يقف عندهم عند 30% أو 40% عندما يحاولون عمل جيلبريك لأجهزة الايفون أو الايباد أو الايبود تاتش باستخدام أداة جيلبريك TAIG JAILBREAK. يُذكر أن فريق TAIG كان قد أصلح واحدة من أكثر المشاكل المزعجة مع جيلبريك TAIG، والتي كانت تتسبب في توقف الجيلبريك عند 20%. كما تمكن المستخدمين من حل هذه المشكلة عن طريق عمل داونجريد للايتونز لنسخة ITUNES 12.0.1.

وفيما يلي السجل الكامل للتغييرات التي ظهرت في نسخة TaiG 2.4.2 beta:

  • دمج أحدث نسخة من السيديا 1.1.23
  • إصلاح مشكلة توقف الجيلبريك عند 30% أو 40%

ولهذا، إذا كان الجيلبريك توقف معك عند 30 أو 40 أثناء عمل جيلبريك لجهاز الايفون أو الايباد أو الايبود الخاص بك باستخدام أداة TaiG Jailbreak، فيمكنك المحاولة مرة أخرى باستخدام أداة الجيلبريك TaiG 2.4.2 beta.

 

عن Mosba7

محمد مصباح.. مهتم بأحدث صيحات التكنولوجيا وخصوصاً ما يفيد المرء في الارتقاء بمستواه العلمي والمادي

تعليق واحد

  1. السلام عليكم عيدكم مبارك تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال . اخوان اين رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *