الرئيسية » Apple » مبيعات الآيفون 4 لا تزال قوية بالرغم من إقترب إصدار الآيفون 5

مبيعات الآيفون 4 لا تزال قوية بالرغم من إقترب إصدار الآيفون 5

يبدو بأن عام 2011 سيكون عام مختلف تماما عن الأعوام والسنوات السابقة لآبل ، وسيكون عام مميز لشركة البرمجيات العملاقة آبل ، وحالياً تستعد شركة فيريزون لبيع أكبر عدد ممكن من الآيفون ولكن الغريب في الأمر بأن مبيعات الآيفون 4 مستمرة بشكل طبيعي جداً بل من من أفضل من أي وقت مضى ! .


معظم الخبراء والمحللين أكدو بأن أنظار المستهلكين ستتجة للآيفون القادم الذي طال إنتظارة وستنخفض مبيعات الآيفون 4 ، لكن الأمر جاء مغايراً حيث ما زالت مبيعات الآيفون 4 مستمرة بشكل طبيعي جداً بل أفضل مما كانت علية سابقاً ، ولكن لا يجب أن ننسى بأن الآيفون 4 لا يزال واحداً من أفضل الهواتف الذكية في السوق .

وقد صرح أحد موظفين شركة آبل والمسؤول عن بعض مبيعات الشركة بأنة لا يزال الطلب شديد ومستمر على الآيفون 4 بالرغم من أن المستهلكين يعلمون بقدوم آيفون جديد قريباً .

يبدو بأن شركة آبل تستعد لبيع هواتف ذكية في عام 2011 أكثر من أي شركة أخرى وهذا ليس بالأمر المستغرب ، لأن المستهلكين إعتادو على الميزات الرائعة واللمسة المميزة في منتجات شركة آبل .. أما الآن فقد جاء دورك ، هل تشعر بالإرتياح مع الآيفون 4 ؟ وهل تتطلع الى الآيفون 5 القادم ؟ وهل تعتقد بأن الناس ستستمر بشراء الآيفون 4 بعد ظهور الآيفون 5 وخصوصا إذا قامت آبل بتخفيض سعر الآيفون 4 ، وللعلم هذا يؤدي إلى إستمرار بيع الآيفون 4 بشكل جيد خلال عام 2012 . كل هذة الأسئلة ننتظر الإجابة عليها .

هل تريد متابعة المزيد من الأخبار والبرامج والألعاب فور وصولها :- 
يمكنك متابعتنا في صفحة الفيس بوك . تويتر ، أو حتى عن طريق البريد الإلكتروني .  
أو يمكنك الإشتراك في قناة اليوتيوب الخاصة بالمدونة لمشاهدة الشروحات والبرامج والألعاب . 


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *