الرئيسية » Apple » هل تخطط لبيع الآيفون 4 ؟ من الأفضل أن تسرع !

هل تخطط لبيع الآيفون 4 ؟ من الأفضل أن تسرع !

هذا يتكرر مع كل عام ، الكثير منا بدأ في الإستعداد لآيفون جديد يلبي إحتياجات المستخدم ، الذي يسعى دائما إلى ما هو جديد في عالم الهواتف الذكية ، وكما نعلم جميعاً بأن قبل أي حدث إعلامي أو إصدار لآيفون جديد ، تكثر الشائعات بحيث تصبح لا تعد ولا تحصى .


أما الآن ، كل ما تبقى على آبل هو مؤتمر إعلامي للكشف عن الآيفون 5 الذي طال إنتظارة ، ولكن أصبحت الناس الآن تفكر ماذا ستفعل مع الأجيال السابقة من الآيفون و خصوصاً الآيفون 4 ، الذي عندما تم إصدارة أبهر العالم بالمميزات المذهلة . لكن الآن أصبح الأمر مختلف تماماً ، الكثير منا أصبح يفكر في بيع الآيفون 4 الخاص بة ، لكن من الأفضل أن نسرع في ذلك .

حيث تشير بعض الإحصائيات الصدارة من BGR إلى أنة إن كنت تخطط لـبيع أجيال سابقة من الآيفون مثل الآيفون 4 ، فعليك أن تسرع لأن أسعار النماذج السابقة ستنخفض بنسبة 15% ( كـحد ادنى ) وهذا يكون على الفور بعد إصدار الجيل الجديد من الآيفون كما هو الحال مع الآيفون 5 .

هل تنوي في بيع الآيفون القديم الخاص بك ؟ وهل تخطط لشراء الآيفون 5 ؟

4 تعليقات

  1. لالالالالالالالالالالا

  2. ليس لدي ايفون حاليا .. افكر في اقتناء الجدي
    وشكرا لكم

  3. نعم افكر جديا في بيع الايفون 4 ولكن ليس من أجل ايفون 5
    انما تفكيري كله منصب للأندرويد وتحديدا جالكسي اس 2

  4. لا من المستحيل لم يمظي لي على شراءه سنة ونصف ويوجد آلاف التطبيقات التي لم اجربها حتى الان ولا انوي اقتناء الايفون ٥ ان لم يكن هناك نقلة نوعية حقيقة تبهر العالم في الجهاز المقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *