الرئيسية » Apple » هل هذا هو التصميم الحقيقي لآيفون 5؟

هل هذا هو التصميم الحقيقي لآيفون 5؟

تناقلت مواقع الانترنت في جميع انحاء العالم في الآونة الأخيرة بعض الصور والفيديوهات لآيفون مقلد من صنع الصين ، لكن اليوم نحن نريد ان نقطع الشك باليقين ، هل من الممكن ان يكون هذا هو تصميم الآيفون 5 الذي طال انتظارة فعلا ؟

انه سؤال محير حقا ، لكن للعلم فقط الهاتف الذي بالصور هو آيفون مقلد صنع في الصين .
لكن هل من الممكن ان يكون تخمين الصينين في تصميم الهاتف صحيح؟.  ولما لا؟!، حيث اعتدنا على روح الدعابة لدى الصينين وانجازاتهم العظيمة في صناعة كل ما هو جديد ، لكن دعوني اريكم هذة الصورة التي تم نشرها من مدة أكثر من اسبوع لأحد المسؤولين والمطورين في شركة آبل وهو يحمل هاتف جديد بيده وقد تم تصويره من قبل أحد ركاب القطار الذي كان فيه .
هذه الصورة تناقلت بين المواقع منذ مدة قصيرة لكني اود تذكريكم بها . هل تعتقدون ان هذا الآيفون يشبه الآيفون المقلد الذي في الأسفل
شئ محير فعلا لكنني أرى انه يمكن ان يكون هنالك تشابة بالرغم من عدم وضوح الصور ، ما زال الوقت امامنا طويلاً وقد بدأ العد التنازلي للآيفون 5 ومفائجات آبل التي اعتدنا عليها .
قدم لنا توقعك عن الآيفون 5 وهل تتوقع ان يكون فعلا الآيفون القادم شبيه بهذا الآيفون او الذي بيد المطور ام لا ؟
لمزيد من الاخبار تابعنا على صفحة الفيس بوك ،تويتر ، اليوتيوب او اشترك عن طريق البريد الاكتروني

تعليق واحد

  1. ابو عبادي الحربي

    انا بصراحة اتوقع الايفون بالشكل هذا لان ال4g مسكته مررة مهي مريحة لدرجة انه الواحد صار يركب البمبر او اغطية الحماية عشان يرتاح في مسكته واتوقع انه ابل مليون بالمية لاحظت الشي هذا ولذالك اعطي نسبة 78% انه الشكل القادم
    والله اعلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *