الرئيسية » Apple » أبل تحجب مزامنة أغاني Apple Music على أجهزة الايبود

أبل تحجب مزامنة أغاني Apple Music على أجهزة الايبود

apple-ipod-new

قامت أبل مؤخراً بتحديث سلسلة مُشغل الموسيقى الخاص بها، وذلك بإضافة ألوان جديدة لأجهزة iPod nano و iPod shuffle، جنباً إلى جنب التحديثات الداخلية الأكثر أهمية التي شهدها الايبود تاتش. وعلى الرغم من تحسينها، فإن أجهزة iPod nano و iPod shuffle لا تزال متأخرة بخطوة عندما يتعلق الأمر بخدمة Apple Music. فكما اتضح في وقت سابق من هذا الأسبوع، فإن جهازي iPod nano و iPod shuffle لن يتم مزامنتهم مع Apple Music بسبب مخاوف القرصنة.

فمن خلال عدم السماح للمستخدمين بمزامنة أغانيهم على iPod nano و iPod shuffle، فإن أبل بذلك تضمن أن المستخدمين لن يكونوا قادرين على الاحتفاظ بمجموعات الأغاني على أجهزتهم بعد إلغاء اشتراك Apple Music. وهذا على عكس أجهزة iOS الأخرى التي يمكنها الوصول إلى تطبيق iOS Music app والواي فاي، والتي يمكن لأبل استخدامها لمصادقة اشتراك Apple Music النشط.

حالياً، إذا حاولت مزامنة أغاني Apple Music أوف لاين على أجهزة iPod nano و iPod shuffle، فسوف تتلقى رسالة تحذير بأن أغاني Apple Music لا يمكن نسخها على الايبود. وعلى الرغم من محدودة وظائف Apple music، إلا أنك لاتزال قادر على مزامنة الموسيقى التي اشتريتها من الايتونز أو DRM-free والتي تمتلكها بالفعل.

والآن، هل سيؤثر ذلك على مبيعات أجهزة الايبود الجديد أم لا؟ وهل تود شراء أحدها؟

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *