الرئيسية » Apple » أبل تحضر قاعة Bill Graham Civic Auditorium لاستقبال أجهزة الايفون الجديدة

أبل تحضر قاعة Bill Graham Civic Auditorium لاستقبال أجهزة الايفون الجديدة

apple-sept-9-event-venue-1

بدأت أبل بتزيين قاعة Bill Graham Civic Auditorium في سان فرانسيسكو، حيث سيجري حدث الكشف عن الايفون في وقت لاحق من هذا الأسبوع بالملصقات واللافتات والأعلام.

وكما ترون في الصورة أعلاه، فقد بدأت أبل بوضع مُلصقات اللوجو الخاص بالحدث، والمكتوب عليها “Hey Siri, give us a hint”. يُذكر أن الصور كان قد تم مشاركتها عبر مصور موقع CNET “جيمس مارتن”.

وبالإضافة إلى المُلصقات، يمكنك أيضاً رؤية أعلام زرقاء داكنة تحمل شعار أبل على قوائم الرايات الخاصة بالقاعة. وقد قامت أبل أيضاً بوضع لافتات مرسوم عليها الموجات الصوتية الخاصة بـ سيري حول القاعة.

apple-sept-9-event-venue-2

ومن المتوقع أن تكشف أبل عن الايفون 6 اس والايفون 6 اس بلس، بالإضافة إلى تلفاز Apple TV 4، والايباد برو، والايباد ميني 4 في هذا الحدث. كما ستقوم أبل بطرح مجموعة جديدة من أساور ساعتها الذكية أبل ووتش في الحدث، بجانب مواد تصنيع معدنية جديدة لساعة أبل ووتش، والتي ربما تشمل نسخة ذهبية أقل تكلفة من السابقة. كما ستقوم أبل أيضاً بالإعلان عن تاريخ إطلاق نظامي iOS 9 و OS X El Capitan للعامة في الحدث ذاته.

يُذكر أن قاعة Bill Graham Civic Auditorium تتسع لـ 7000 شخص، لذلك من المتوقع أن يكون حدث الايفون القادم يوم 9 سبتمبر واحد من أكبر المؤتمرات في تاريخ أبل، ومن المرجح أن تستخدم أبل جزء من القاعة لعرض النسخ التجريبية من المنتجات التي ستكشف عنها في الحدث.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *