الرئيسية » Apple » أبل ترسل الدعوات الصحفية لحدث خاص يوم 9 مارس المقبل

أبل ترسل الدعوات الصحفية لحدث خاص يوم 9 مارس المقبل

apple-watch-event

أرسلت أبل هذا الصباح، دعوات صحفية لحضور حدثها الخاص يوم الاثنين 9 مارس 2015. الدعوة التي نعرض صورتها بالأعلى تحمل شعار “Spring forward”، والتي تشير للحدث الذي سيُعقد في مركز يربا بوينا للفنون في سان فرانسيسكو.

هذا ولم تتضمن الدعوة أي معلومات رسمية حول ما تنوي أبل الكشف عنه في هذا الحدث، ولكن من المنطقي أن نرى المزيد من التفاصيل حول ساعة أبل الذكية Apple Watch. ومن الممكن أن يقوم تيم كوك وشركته أيضاً بالكشف عن بعض المشاريع الأخرى مثل الماك بوك بحجم 12 انش والايباد برو.

ولكن القريب جداً للإعلان عنه في هذا الحدث، هي ساعة Apple Watch والتي تم الكشف عنها لأول مرة في سبتمبر الماضي، وذلك بعد أن قامت الشركة مؤخراً بذكر السعر المقترح لها (349 دولار)، وأيضاً لكثرة الشائعات المتعلقة بالتطبيقات الخاصة بالساعة التي انتشرت مؤخراً – ولكن رغم ذلك فإن الشركة لا تزال هادئة حول عمر البطارية والذي يقلق الكثير من المستخدمين.

وما نعرفه حتى الآن عن ساعة ابل Apple Watch، هي أنها ستأتي في ثلاث نسخ تتضمن النسخة الأصلية، والنسخة الرياضية، والنسخة الذهبية. كما أنها ستتوفر في حجمين هما 38 ملم و 42 ملم. هذا بالإضافة لدعمها خدمة الدفع Apple Pay، والإخطارات، وتتبع اللياقة البدنية، ومجموعة واسعة من الوظائف الأخرى – ولكنها ستعتمد على الايفون.

على أية حال، دعونا ننتظر المزيد من التفاصيل الواردة إلينا حتى موعد الحدث – فتابعونا لمعرفة آخر التطورات.

 

2 تعليقان

  1. محمد الزهراني

    الاعلان يوم ١٢
    أو ٩ مارس ؟؟؟؟؟؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *