الرئيسية » Apple » أبل ترسل تذاكر مؤتمر المطورين WWDC 2015 لسعداء الحظ!

أبل ترسل تذاكر مؤتمر المطورين WWDC 2015 لسعداء الحظ!

wwdc-ticket-lottery

هل كنت محظوظ بما فيه الكفاية لتحصل على تذكرة لحضور مؤتمر مطوري أبل لهذا العام؟ بالطبع لا بد أن تكون محظوظ. حيث بدلاً من طرح التذاكر، وإتاحة الفرصة للأسرع لحضور الحدث، قامت أبل هذه المرة باستخدام نظام السحب العشوائي لبيع تذاكر WWDC 2015 لكافة المطورين في جميع أنحاء العالم.

هذا وقد انتهت عملية السحب العشوائي لحضور الحدث يوم الجمعة الماضي، وخلال عطلة نهاية الأسبوع، بدأت أبل في إخطار المطورين الذين تقدموا للحصول على تذكرة، إذا كان قد وقع عليهم الاختيار أم لا.

حيث تلقى المطورين المحظوظين، رسالة بريد إلكتروني من شركة أبل بالمبلغ الذي يجب عليهم دفعه مقابل التذكرة. وكما ترون أعلاه، فإن التذكرة تبلغ قيمتها 1599 دولار. وينطلق المؤتمر يوم الاثنين 8 يونيو 2015، ويستمر حتى الجمعة 12 من الشهر ذاته.

وإذا لم تكن محظوظاً بما فيه الكفاية للحصول على فرصة شراء تذكرة WWDC 2015، فقد أشارت أبل أن بعض الجلسات الخاصة بالمؤتمر سوف يتم بثها على الهواء مباشرة في جميع أنحاء العالم – وسوف تكون متاحة للمشاهدة بناءاً على طلبك بعد الحدث.

وعلى غرار مؤتمرات WWDC السابقة، فإن مؤتمر المطورين لهذا العام يمنح مجتمع أبل والمستخدمين في جميع أنحاء العالم لمحة كبيرة عن مستقبل iOS و OS X. حيث يُقال أن أبل سوف تقدم نظامي iOS 9 و OS X 10.11، وتلفاز أبل الجديد Apple TV، وخدمة تلفاز عبر الإنترنت Internet TV في هذا الحدث.

وحيث أنه حدث للمطورين في المقام الأول، فسوف تقوم أبل بعقد العديد من الجلسات لمطوري التطبيقات، والتي تشمل أكثر من 100 دولار فنية يعقدها مهندسي أبل على مجموعة واسعة من موضوعات التطوير ونشر ودمج تقنيات iOS و OS X الحديثة. كما ستقوم أبل أيضاً بمنج جوائز التصميم الخاصة بها، والتي تُظهر أفضل التطبيقات التي تم تقديمها العام الماضي.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *