الرئيسية » Apple » أبل تروج لألعاب iOS من خلال حساب جديد على تويتر

أبل تروج لألعاب iOS من خلال حساب جديد على تويتر

app_store_games_twitter

وسعت أبل هذا الأسبوع تواجدها على شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر”، بإنشاء حساب جديد مُخصص لمشاركة ألعاب آب ستور. ووفقاً لوصف الحساب، والذي يتضمن شعار “Embrace the future of gaming”، فإنه سيتم إدارته من قبل فريق مُحرري الألعاب في أبل.

يُذكر أن ابل تمتلك منذ فترة كبيرة حساب على تويتر خاص بمتجر آب ستور، والذي يقوم في كثير من الأحيان بمشاركة الألعاب الجديدة والشهيرة، ولكنه يقوم أيضاً بمشاركة التطبيقات، والذي يخلق ردود فعل غير مركزة إلى حد ما. وعلى ما يبدو فإن أبل اتخذت القرار لتميز والترويج للألعاب بشكل مُنفصل عن التطبيقات بعيداً عن التطبيقات الأخرى، وذلك في محاولة لتبسيط كل حساب على حدة، وإعطاء الألعاب مزيداً من الاهتمام.

وكانت الألعاب بمثابة حجر الأساس في متجر آب ستور منذ إطلاقها لأول مرة، وتحاول أبل تسليط الضوء على الألعاب المختلفة واختيارات المحررين الأسبوعية، بالإضافة إلى طرح المبيعات المتكررة وشرح فئات الألعاب بالتفصيل.

هذا ولم يتضح سبب اختيار أبل لهذا التوقيت بالتحديد لإنشاء حساب تويتر جديد للألعاب، حيث أن الألعاب تحظى بشعبية كبيرة على iOS منذ عدة سنوات، ولكن قد يكون لهذا صلة بأنباء إطلاق جهاز Apple TV الجديد والذي يعتمد على الألعاب قريباً. حيث تشير التقارير أن الجهاز الجديد سيمتلك تطبيق كامل لمتجر آب ستور، وريموت كنترول يعمل بالحركة ويمكن استخدامه في الألعاب.

وبالحديث مع أبل، أوضحت الشركة أن حساب الألعاب الجديد على تويتر سوف يُدار من قبل مُحرري قسم الألعاب، وسوف يشاركون فيه استعراضات مختصرة عن الألعاب، فضلاً عن بعض النصائح والخدع، وتسليط الضوء على اللاعبين الموهوبين. كما سيسمح الحساب أيضاً لمحرري آب ستور بالتفاعل مع مطوري الألعاب، وسوف يكون بمثابة جزء من حملة أوسع للترويج للألعاب.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *