الرئيسية » Apple » أبل تستخدم BMW i3 كأساس لسيارتها الكهربائية

أبل تستخدم BMW i3 كأساس لسيارتها الكهربائية

BMW-i3

سيارة أبل، أو Project Titan كما يُطلق عليها الآن، هي أحد المشاريع الخفية للشركة حالياً، والتي يصعب الحصول على معلومات عنها.

ومع ذلك، فقد ظهر تقرير جديد مؤخراً، من المجلة الألمانية الشهيرة Manager Magazin ضمن عددها الخاص بشهر يوليو، والذي يقترح أن الرئيسي التنفيذي لشركة أبل “تيم كوك”، وبعض المسئولين التنفيذين الرئيسيين الآخرين في أبل قد عقدوا اجتماع مؤخراً مع شركة BMW في لايبزيغ، ألمانيا، لزيارة خطوط الإنتاج في الشركة العملاقة لصناعة السيارات. وعلى وجه التحديد، أشار التقرير إلى أن أبل ركزت في الإطلاع على خطوط إنتاج سيارة BMW i3، حيث أن الشركة مهتمة بهيكلها المصنوع من ألياف الكربون كما يزعم التقرير.

ولكن لماذا BMW i3 بالذات؟ لأنها سيارة كهربائية تعمل لمسافة 80 ميلاً بشحنة واحدة، كما يوجد بالسيارة نظام للغاز يعمل على إطالة مدة عمل السيارة عند انتهاء الشحن. هذا وقد لاقت السيارة استحسان العديد من المطلعين على الأمور، ولكنها ليست في نفس مستوى سيارة Tesla Model S، والتي يمكن أن تصل إلى 300 ميل بشحنة واحدة.

ويشير التقرير أيضاً أن أبل كانت تجري محادثات مع BMW منذ أواخر 2014. وكان تقرير سابق من العام قد أشار أن أبل تهدف لبدء إنتاج سيارتها في عام 2020.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *