الرئيسية » Apple » أبل تستعرض طريقة إعدادة Hey Siri في iOS 9

أبل تستعرض طريقة إعدادة Hey Siri في iOS 9

hey-siri

طرحت أبل عملية إعداد جديدة لوظيف ” Hey Siri” الجديدة، والتي تم تقديمها مع الايفون 6 اس والايفون 6 اس بلس في نسخة iOS GM التي أُطلقت في وقت سابق من هذا الأسبوع.

بالفعل يمكن جلب سيري على أجهزة الايفون الحالية أثناء الشحن، ولكن على الايفون 6 اس والايفون 6 بلس، فسوف يكون من الممكن استدعاء المساعد الصوتي الرقمي حتى عندما يكون الجهاز في وضع النوم. ونتيجة لهذا، يُصبح من المهم جداً لـ سيري أن تُفرق بين صوتك وصت الآخرين والاستجابة فقط لأوامرك.

iphone-hey-siri-set-up

ولذلك، سوف تقوم عملية الإعداد بتزويد سيري بالمزيد من البيانات للتعرف بشكل أفضل على صوتك. وعملية الإعداد نفسها بسيطة جداً، وتتكون من خمس خطوات. حيث سيتوجب عليك قراءة العبارات المختلفة التي تظهر على الشاشة، وسوف تكون قادر على المُضي قدماً إلى الخطوة التالية فقط عندما تتعرف سيري على كل الكلمات التي تنطقها.

ومع ذلك، فهناك بعض الملفات الموجودة في نظام iOS 9.1، تشير إلى أن سيري سوف تتمكن من الكشف عن صوت صاحبها فقط عندما يصل هذا الإصدار الجديد من نظام تشغيل iOS للمستهلكين في نوفمبر/تشرين الثاني. وفي نظام iOS 9، فإن عملية الإعداد معنية فقط بتحسين التعرف على كلمة ” Hey Siri”، بغض النظر عمن يقولها.

هذا ومن المقرر طرح نظام iOS 9 للعامة يوم 16 سبتمبر، في حين أن الايفون 6 اس والايفون 6 اس بلس سوف يشقان طريقهما لمتاجر التجزئة في 25 سبتمبر. جدير بالذكر أن الطلب المسبق للهاتفين قد بدأ اليوم على موقع أبل ستور، ومواقع شركات المحمول، وعبر تطبيق ابل ستور أيضاً والموزعين المعتمدين. ومن الناحية الأخرى، فإن نظام iOS 9.1 سوف يظهر لأول مرة للجمهور في وقت ما خلال شهر نوفمبر/تشرين الثاني مع ظهور الايباد برو.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *