الرئيسية » Android » أبل تستقطب مسئول كبير آخر في Burberry استعدادا لاطلاق Apple Watch

أبل تستقطب مسئول كبير آخر في Burberry استعدادا لاطلاق Apple Watch

og_apple_watch

بعد تعيين الرئيس التنفيذي السابق لشركة Burberry المُتخصصة في الموضة والأزياء الفاخرة كنائب الرئيس الأول لقطاع البيع بالتجزئة في أبل، واستقطاب المسئول التنفيذي عن وسائل الإعلام الاجتماعي “موسى طارق” مؤخراً، نجحت أبل هذا الأسبوع في الحصول على خدمات مسئول تنفيذي بارز آخر من دار الأزياء البريطانية الفاخرة Burberry.

حيث أشار موقع 9to5Mac، أن تشيستر شيبرفيلد نائب رئيس التصميم الرقمي والتفاعلي في Burberry قد إنضم لعملاقة التكنولوجيا “أبل”. وهذا ما أكده شيبرفيلد نفسه على حسابه الشخصي على تويتر بعد نشره تغريده تقول:

“وداعاً لندن. لقد كنت محظوظاً بكونك وطني لمدة 31 عاماً، ولكن حان الوقت لاكتشاف مدينة أخرى”. وأجاب شيبرفيلد على أحد المُعلقين بأنه سيذهب للعيش فس سان فرانسيسكو. ووفقاً لملفه الشخصي على لينكد إن، فإنه الآن يعمل ضمن قسم المشروعات الخاصة في أبل.

Chester-Chipperfield-LinkedIn-profile

وبالنظر إلى وظيفة شيبرفيلد السابقة، فقد كان مسئولاً عن تجربة المستخدم والتصميم الرقمي لجميع القنوات، كما أنه مشارك كبير في المبادرات الرقمية للبيع بالتجزئة في Burberry. ويشير موقع 9to5Mac أن شيبرفيلد سيكون له دور حيوي وحاسم في بدء تنفيذ ساعة Apple Watch خلال الأشهر القليلة المقبلة.

جدير بالذكر أنه تم تصميم ساعة Apple Watch لتشمل المهام الوظيفية والموضة على حد سواء، ولذلك فإنه يُقال أن أبل سوف تخصص جزء من متاجر البيع بالتجزئة لتوسيق وبيع الساعة الذكية الجديدة. هذا وسوف تصل الساعة لأرفف المتاجر هذا الربيع، بسعر يبدأ من 349 دولار.

هذا وسوف تكون ساعة أبل الذكية متوافقة مع الايفون 5 وجميع أجهزة iOS الحديثة، حيث تتصل بهم عن طريق التطبيق المرافق لها على الايفون والذي تم الكشف عنه في أحدث إصدار للمطورين من iOS 8.2. يُذكر أننا شاهدنا تقرير منذ عدة أيام يتعلق ببطارية الساعة المُنتظرة Apple Watch، والذي يوضح بأنها سوف تعمل لمدة ساعتين ونصف من الاستخدام المستمر أو اللعب، وثلاث ساعات ونصف من الاستخدام العادي، وأربع ساعات عن استخدام ميزات تتبع اللياقة البدنية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *