الرئيسية » Apple » أبل تستقطب نائب رئيس شركة دولبي للصوتيات

أبل تستقطب نائب رئيس شركة دولبي للصوتيات

image-Mike-Rockwell

لم تخجل أبل مطلقاً من استقطاب الأشخاص والشركات الأخرى، وخاصة عندما يتعلق الأمر بتحسين منتجاتها الخاصة.

وبحسب التقارير الواردة إلينا، فقد نجحت أبل في استقطاب مسئول تنفيذي رفيع المستوى مؤخراً؛ وذلك بعد أن نجحت الشركة في الحصول على خدمات مايك روكويل، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة دولبي للتكنولوجيا المتقدمة. ويهدف الاستقطاب الجديد إلى تحسين تقنيات أبل الخاصة بالصوت والصورة، وهو ما يعني في اغلب الأحوال تحسين مكبرات الصوت، وسماعات الرأس، أو حتى الأدوات السمعية/البصرية الاحترافية التي قد نراها على مر السنين.

وتفيد صفحة روكويل على موقع التوظيف LinkedIn، بأن أبل حصلت على خدماته في فبراير/شباط، ولكنه لم يوضح المنصب الذي سيشغله في الشركة. وكان روكويل مسئول عن مجموعة دولبي للتكنولوجيا المتقدمة، مما يعني أنه كان عنصر أساسي في تطوير المنتجات الجديدة.

ومن المثير للاهتمام أن روكويل كان يعمل في دولبي بشكل خاص على مشروع يستهدف تقنيات الشاشات الملونة، والذي يهدف إلى تحسين تجسيد اللون والسطوع على شاشات العرض عالية الدقة.

ويعتبر الاستقطاب الجديدة هام جداً لأبل، وخاصة وأنها تستثمر مؤخراً وبشدة في تقنيات الشاشات والأجهزة السمعية. على أية حال، سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما سيضيفه روكويل لأبل في الفترة المقبلة.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *