الرئيسية » Android » أبل تسجل أكبر عدد من المنتقلين من الأندرويد إلى الايفون في الربع الماضي

أبل تسجل أكبر عدد من المنتقلين من الأندرويد إلى الايفون في الربع الماضي

icon-Android-vs-iOS

خلال مكالمة أرباح الربع الرابع من عام 2015، أكد الرئيس التنفيذي لشركة ابل “تيم كوك” أن شركته سجلت أعلى مُعدل لتحول مستخدمي الأندرويد إلى أجهزتها منذ بدأت الشركة في تتبع الإحصائيات قبل ثلاث سنوات. واستخدم كوك هذا الرقم مع عدداً من المقاييس الأخرى لطمأنة المستثمرين أن مبيعات الايفون مستمرة في الزيادة.

ووفقاً لـ تيم كوك، فإن 30% من العملاء الذين قاموا بشراء ايفون في الربع الرابع من عام 2015 كانوا ينتقلون من هواتف الأندرويد الذكية إلى هاتف أبل الشهير. ويعتبر هذا هو أكبر عدد سجلتهم أبل من المنتقلين من الأندرويد في ربع واحد. وأضاف كوك “إنه عدد كبير، ونحن فخورون جداً بذلك”.

جدير بالذكر أن عدد المنتقلين من الأندرويد كان قد زاد مع ظهور نماذج الايفون الكبيرة مثل الايفون 6 بلس والايفون 6 اس بلس، والتي تتنافس بشكل إيجابي مع هواتف الأندرويد الكبيرة نسبياً. كما أن أبل أيضاً قامت بتسويق هواتفها الجديدة بشكل كبير لمالكي الأندرويد، بما في ذلك تقديمها لموقع مُخصص على الإنترنت للمستخدمين المنتقلين من الأندرويد في العام الماضي لمساعدتهم على عملية التحول، فضلاً عن توسيع برنامج trade-in في ليتضمن هواتف الأندرويد. ومع برنامج المتجارة هذا، يمكن لمستخدمي الأندرويد الحاليين استبدال هواتفهم الحالية ببطاقة هدايا من أبل والتي يمكن استخدامها فوراً لشرا ايفون جديد. ومع ظهور نظام iOS 9، قدّمت أبل ايضاً تطبيق جديد يُدعى “Move to iOS” والذي يُسهّل على مالكي الأندرويد نقل صورهم، ورسائلهم، وجهات اتصالهم، وغيرها من المحتويات الموجودة على جهاز الأندرويد إلى الايفون و iOS.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *