الرئيسية » Apple » أبل تسحب مجموعة صغيرة من الجيل الثالث من Apple TV بسبب مشكلة في الجهاز

أبل تسحب مجموعة صغيرة من الجيل الثالث من Apple TV بسبب مشكلة في الجهاز

replacement_apple_tv

وفقاً لموقع MacRumors، فقد بدأت أبل بسحب دفعة صغيرة من الجيل الثالث من تلفاز أبل Apple TV بسبب خلل غير محدد في الجهاز.

وعلى ما يبدو أن عملية السحب ليست رئيسية، حيث لم تصدر أبل تحذير للعامة حول هذه المشكلة على موقعها على الإنترنت. حيث قامت ابل بالاتصال بشكل استباقي بالعملاء الذين يمتلكون جهاز التلفاز المعطوب وعرضت عليهم استبداله بجهاز جديد.

وأشار الموقع أن المشكلة موجودة في أجهزة التلفاز Apple TV، التي تم شراؤها مؤخراً. هذا وقد استلمت ميتشل بروسارد من موقع MacRumors، والتي اشترت جهاز Apple TV معطوب قبل عدة أسابيع، البريد الالكتروني التالي:

مرحباً ميتشل،

في العادة، أبل لا تصل للعملاء بشكل استباقي بهذه الطريقة. ولكننا بحاجة للتأكد من أن لديك هذا الجهاز، حتى نتأكد من امتلاكنا عنوان الشحن الصحيح. بعد ذلك سوف نرسل لك جهاز Apple TV جديد، سوف نتواصل مع مسئولي فيدكس حتى تقومي بارسال الجهاز القديم بمجرد استلامك للجهاز، سووف نرسل لك بطاقة هدية الايتونز تعويضاً للقلق الذي تسببنا فيه لك.

طالما أن أبل لم تُصدر تحذير عام، فإن هذا يدل أن المشكل تؤثر على عدد قليل من الأجهزة، كما أننا حتى هذه اللحظة لم نعرف العيب المحدد الذي تعاني منه هذه الأجهزة، ولكننا سوف نقوم بتحديث الموضوع بمجرد حصولنا على مزيد من المعلومات.

وإذا كنت تمتلك أحد الأجهزة المعنية، فلا تقلق. حيث ستقوم أبل بالاتصال بك مباشرة. يُذكر أن ابل تمتلك خدمة عملاء جيدة، حيث ستقوم بارسال جهاز جديد لك قبل حتى أن تقوم بارسال القديم، وفوق كل ذلك سوف تمنحك بطاقة هدية للايتونز عوضاً عن المشاكل التي سببتها لك.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *