الرئيسية » Apple » أبل تصدر تحديث iOS 9.3 public beta 4

أبل تصدر تحديث iOS 9.3 public beta 4

ios-9-3-logo

أصدرت أبل نسخة تجريبية أخرى للعامة من نظام التشغيل المحمول iOS 9.3. يُذكر أن أبل قد أطلقت النسخة التجريبية الرابعة للعامة من نظام iOS 9.3 بعد أيام قليلة فقط من إطلاق نفس النسخة للمطورين.

وفيما يتعلق بالميزات الجديدة في هذا الإصدار، فنجد إدراج وضع Night Shift كواحد من أكبر التحديثات في هذا الإصدار، والذي يتضمن أيضاً وجود زر خاص بهذا الوضع في مركز التحكم. ويستغل Night Shift ساعة الجهاز والموقع الجغرافي لتحويل ألوان الشاشة تلقائياً لتكون أكثر دفئاً والحد من التعرض للضوء الأزرق الساطع لتسهيل عملية القراءة والتصفح على عينيك.

كما يتضمن iOS 9.3 أيضاً القدرة على إدراج ملاحظات محمية بكلمات مرور أو Touch ID، فضلاً عن تطبيق الأخبار المُحدث، و 3D Touch Quick Actions للتطبيقات الأساسية مثل تطبيق الطقس والإعدادات والبوصلة والصحة وآب ستور والايتونز، والقدرة على نسخ صور Live Photos كصور ثابتة، والتحسينات التي شهدها تطبيق Health app، ودعم Apple Music في نظام CarPlay، وتطبيق Classroom الجديد، والذي يمنحك القدرة على إدارة العديد من حسابات Apple ID لأجهزة iOS، مما يسمح لأكثر من طالب الاستفادة من نفس الجهاز.

هذا ويتاح التحديث الجديدة للتحميل من بوابة المطورين، كما يتاح للتحديث عبر الاثير للمستخدمين الذين يعملون بالنسخة التجريبية الثانية من النظام.

ما رأيكم في التحديثات الجديدة؟

 

3 تعليقات

  1. هل ننتظر جيلبريك بهذا الإصدار ؟؟

  2. سلام عليكم عندي ايفون 6 عليه اي كلاود بتاع ابني ونسي كل شي مش عارف اعمل ايه ياريت يكون عندكم حل وشكرا

  3. لقد حدثت الى ٩.٣ لكن لم يحدث اي شي هو نفسه اللهم ما عدا night shift بس الباقي يلي تقول عليه ما اشتغل عندي (يتضمن iOS 9.3 أيضاً القدرة على إدراج ملاحظات محمية بكلمات مرور أو Touch ID، فضلاً عن تطبيق الأخبار المُحدث، و 3D Touch Quick Actions للتطبيقات الأساسية مثل تطبيق) هذه كلها غير موجوده عملت ريستارت للجهاز هو نفسه اضغط ع ايقونه الضبط بس ما تظهر 3d touch q a

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *