الرئيسية » Apple » أبل تصدر نسخة watchOS 2 beta 5 للمطورين

أبل تصدر نسخة watchOS 2 beta 5 للمطورين

apple-watch-display

بجانب إصدار النسخة التجريبية الخامسة من نظام iOS 9 للمطورين، قامت شركة أبل أيضاً بطرح النسخة التجريبية الخامسة من نظام watchOS 2، والتي تحمل رقم بنية 13S5325c.

النسخة الجديدة من نظام أبل لساعتها الذكية تأتي بعد أكثر من أسبوعين على إطلاق النسخة التجريبية الرابعة، هذا ولا تزال التغييرات التي قامت بها أبل في هذه النسخة غير معروفة حتى الآن، ولكننا سوف نقوم بتحديث الموضوع في مقالات منفصلة عندما تظهر لنا تغييرات أو وظائف جديدة في هذه النسخة.

وإذا كنت تعمل بنسخة watchOS 2 beta 4 بالفعل على ساعة أبل ووتش، فيمكنك الحصول على أحدث نسخة تجريبية من النظام باستخدام تطبيق ابل ووتش الموجود على الايفون. وإذا كانت هذه هي النسخة التجريبية الأولى التي تقوم بتحميلها على ساعتك، فتأكد أن الايفون الخاص بك يعمل أيضاً بنسخة تجريبية من iOS 9.

هذا ومن المتوقع أن تقوم أبل بإطلاق نظام watchOS 2 لساعة أبل ووتش بالتزامن مع إطلاق نظام تشغيلها المحمول iOS 9 في وقت ما من شهر سبتمبر هذا العام. وسوف يمهد النظام الجديد من watchOS الطريق لمزيد من التطبيقات السريعة والغنية بالميزات والتي تتاح لساعتها الذكية. حيث تقوم النسخة الحالية من النظام بتوفير واجهة API محدودة للغاية، وتحد من أي نوع من المعالجة على الساعة الذكية نفسها لحماية عمر البطارية. وقد أدى هذا الإجراء من أبل إلى الحد بشكل كبير من نوعية التطبيقات التي يمكن للمطورين إنشائها للساعة الذكية.

هل أنتم مهتمون بالحصول على نظام watchOS 2؟

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *