الرئيسية » Apple » أبل تصلح مشكلة GMT في تطبيق التقويم في تحديث iOS 8.2 beta 5

أبل تصلح مشكلة GMT في تطبيق التقويم في تحديث iOS 8.2 beta 5

gmt-bug

إذا كنت تواجه مُشكلة GMT في تطبيق التقويم على نظام iOS 8، فقد تضطر للانتظار حتى تقوم أبل باطلاق نظام iOS 8.2 لاصلاح المُشكلة. فعلى ما يبدو أن أبل قد تمكنت بالفعل من حل هذه الثغرة في النسخة التجريبية iOS 8.2 beta 5 والتي أُطلقت بالأمس.

هذه المشكلة معروفة باسم ” GMT bug”، حيث تضيف وقت ثانوي ووقت المنطقة لأحداث التقويم كما ترون في الصورة أعلاه، والذي قد يسبب إرباك لبعض المستخدمين. ويبدو أن هذه المشكلة تحدث عندما يتم مزامنة حدث على أجهزة iOS أخرى مع وقت غير صحيح. كما يبدو أنها تؤثر على المستخدمين الذين يستخدمون Microsoft Exchange و Google Calendar في تطبيق التقويم الخاصة بهم.

يُذكر أن أبل كانت قد اعترفت بوجود المشكلة، ولكن خاب أمل المستخدمين بأنه لم يتم إصلاحها في تحديث iOS 8.1.3 الذي أُطلق مؤخراً. وبرغم أن أبل أصلحت المشكلة أخيراً في النسخة الجريبية الخامسة من iOS 8.2، إلا أننا سوف ننتظر على الأرجح لأكثر من شهرين، حيث من المتوقع أن يتم إطلاق نظام iOS 8.2 للمستخدمين بشكل موسع عند إطلاق ساعة أبل الذكية Apple Watch، والمقرر إطلاقها في شهر إبريل المقبل.

على أية حال، حتى ذلك الحين يمكنك إستخدام أحد تطبيقات الطرف الثالث – حيث أن المشكلة متواجدة في تطبيق التقويم الأساسي فقط.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *