الرئيسية » Apple » أبل تضيف باي بال كخيار للدفع في متجرها على الانترنت

أبل تضيف باي بال كخيار للدفع في متجرها على الانترنت

Apple-Store-PayPal

لأول مرة منذ إنشائها، أصبحت متاجر أبل على الإنترنت تقبل باي بال كوسيلة دفع في الولايات المتحدة وبريطانيا، وفقاً لما صرحت به مواقع التقنية العالمية. ويعتبر هذا التغيير بمثابة أمر هام، وذلك بعد أن رفض باي بال الانضمام لحلول الدفع المحمولة التي تقدمها أبل ضمن نظام الدفع الجديد Apple Pay، ورفضه أيضاً تحديث تطبيقه ليقبل المصادقة من خلال قارئ البصمات Touch ID الموجود في أجهزة أبل المحمولة.

وكما يتضح من الصورة أعلاه، فإن باي بال يظهر كخيار للدفع أثناء عملية دفع حساب المنتجات التي تم إضافتها إلى سلة التسوق الخاصة بأحد المستخدمين، حيث يظهر باي بال عند إدخال معلومات الشحن الخاصة بالمستخدم.

Apple-Store-PayPal-Credit

وعند إختيار باي بال كطريقة للدفع، فإنه ينتقل بك إلى موقع باي بال بالطبع لإدخال معلومات حسابك، ثم تعود مرة أخرى إلى متجر أبل لاتمام عملية الشراء. وبالإضافة لذلك، فقد أعلنت أبل أيضاً عن طريقة الدفع باستخدام بطاقة ائتمان باي بال والتي تسمح لك بالدفع مقابل السلع من خلال أقساط شهرية متساوية على مدى يصل إلى 18 شهراً بدون فوائد.

وحتى كتابة هذه السطور، لم يظهر باي بال كخيار للدفع في التطبيق الأصلي لمتجر أبل على الايفون والايباد، ولكنه سرعان ما سيتم تحديث التطبيق لتوفير تجربة مماثلة للتسوق عبر موقع الانترنت. جدير بالذكر أن باي بال كان متاحاً لفترة طويلة بوصفه أحد وسائل الدفع في متجر التطبيقات، ومتجر تطبيقات الماك والايتونز.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *