الرئيسية » Apple » أبل تطرح النسخة التجريبية الرابعة من watchOS 2 للمطورين

أبل تطرح النسخة التجريبية الرابعة من watchOS 2 للمطورين

image-watchOS-1024x479

أصدرت أبل هذا الأسبوع النسخة التجريبية الرابعة من نظام watchOS 2 الخاص بساعتها الذكية أبل ووتش للمطورين. وتأتي النسخة التجريبية الجديدة بعد أقل من أسبوعين فقط من إصدار النسخة التجريبية الثالثة من نظام التشغيل للمطورين.

هذا ولم تُعرف التغييرات التي أدخلتها أبل على نظام التشغيل الجديد حتى الآن، ولكننا سوف نقوم كل فترة بإخباركم بأحدث التطورات التي تطرأ إلينا حول التحديث الجديد.

ويعتبر watchOS 2 هو أول تحديث رئيسي لنظام أبل المحمول الخاص بساعتها الذكية أبل ووتش، وهو النظام الذي يجلب معه العديد من واجهات API حتى يستفيد منها المطورين إلى أقصى حد. حيث ستسمح الواجهات الجديد للمطورين بالاستفادة من ميزة Force Touch الموجودة في محرك Taptic Engine، والذي يسمح لهم بكتابة التطبيقات التي يمكنها العمل على الساعة بشكل أولي، كما توفر الوصول المباشر إلى مجموعة من أجهزة الاستشعار مثل معدل ضربات القلب، والميكروفون، والتسارع. وفي نهاية المطاف، سوف تسمح هذه الواجهات للمطورين بإنشاء المزيد من التطبيقات الغنية بالميزات للساعة الذكية، وهذا يؤدي بدوره إلى إثراء تجربة المستخدم.

وإذا كنت تقوم بتشغيل watchOS 2 beta 3 على أبل ووتش، فيمكنك الحصول على آخر تحديث للنظام عن طريق تطبيق أبل ووتش الموجود على الايفون. أما إذا كانت هذه هي نسخة البيتا الأولى التي تقوم بتحميلها على أبل ووتش، فتأكد أن الايفون أيضاً يعمل بنسخة البيتا من iOS 9.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *