الرئيسية » Apple » أبل تطلب من بعض المطورين تجهيز تطبيقات Apple Watch بحلول منتصف فبراير

أبل تطلب من بعض المطورين تجهيز تطبيقات Apple Watch بحلول منتصف فبراير

applewatch2-250x296

يبدو أن أبل طلبت من بعض مطوري التطبيقات وشركائها رفيعي المستوى أن يقوموا بتحضير تطبيقات ساعتها الذكية Apple Watch، كي تكون جاهزة للاطلاق في متجر التطبيقات بحلول منتصف فبراير. وفقاً لمصادر مقربة من أبل، فإن عملاقة التكنولوجيا قد طلبت من واحد من أكبر شركائها في خدمة Apple Pay لتحضير تطبيق iOS الذي يدعم WatchKit، بحيث يكون جاهز للاطلاق في متجر التطبيق يوم 12 فبراير الحالي.

هذا ولم يتضح ما إذا كانت أبل طلبت نفس الشيء من المطورين الآخرين، ولكن من المحتمل أن الشركة تأمل في إختبار تطبيقات الطرف الثالث لساعتها الذكية Apple Watch مع الموظفين تمهيداً لمعرفة أداء الساعة وعمر البطارية عند تشغيل تطبيقات الطرف الثالث. وكما تشير التقارير، فهناك الآلاف من موظفي أبل في منطقة Cupertino يرتدون ويختبرون الساعة على أساس يومي للوصول إلى مكامن الخلل في الساعة قبيل إطلاقها في شهر إبريل.

ومن الممكن أيضاً أن تستخدم أبل تطبيق شريكها هذا خلال حدث الإعلان عن الساعة لاظهار كيفية عمل خدمة Apple Pay على ساعة أبل الجديدة Apple Watch. هذا وسوف تكون خدمة Apple Pay هي أحد الوظائف الأساسية في ساعة أبل، حيث تسمح للمستخدمين بتفعيل مدفوعاتهم عبر معصمهم.

جدير بالذكر أنه في وقت سابق من الأسبوع الماضي، كان الرئيس التنفيذي لشركة أبل “تيم كوك” أشار أن تطوير ساعة أبل Apple Watch يسير بشكل صحيح، وأن الجهاز سوف ينطلق في وقت ما خلال شهر إبريل.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *