الرئيسية » Apple » أبل تطلق النسخة التجريبية الرابعة من iOS 8.3

أبل تطلق النسخة التجريبية الرابعة من iOS 8.3

ios-8.3-beta-4

أصدرت أبل النسخة التجريبية الرابعة من نظام iOS 8.3 للمطورين، وذلك بعد ما يقرب من أسبوعين من إطلاق النسخة التجريبية من النظام نفسه، وما يقرب من شهر ونصف من بداية طرح النسخ التجريبية للنظام iOS 8.3.

وتحمل النسخة التجريبية الجديد رقم بنية 12F5061، وتتاح للتحميل عبر الأثير أو من مركز مطوري أبل iOS Developer Center. كما أطلقت أبل أيضاً تحديث Xcode 6.3 beta 4، وتحديث Apple TV beta. وتعتبر هذه النسخة من iOS 8.3، هي ثاني نسخة تجريبية تصدرها أبل لبرنامج اختبار العامة.

حيث قامت النسخة الأولى والثانية من iOS 8.3 beta بتزويد المستخدمين بتطبيق Apple Watch، وتحسينات لتطبيق الرسائل، والدعم اللاسلكي لـ CarPlay، ووجوه تعبيرية جديدة، ودعم التحقق بخطوتين لحسابات جوجل، وبدء توفير Apple Pay في الصين. ويتوقع أن تستمر النسخة التجريبية الجديدة في تحديث هذه الميزات الجديدة.

هذا ولم تُعلن أبل حتى الآن عن تفاصيل وموعد طرح iOS 8.3 للعامة، ولكن من المتوقع أن يصل التحديث في موعد إطلاق ساعة Apple Watch يوم 24 إبريل المقبل، حتى يحصل الايفون على دعم الساعة الجديدة.

 

تعليق واحد

  1. يالربع ابي جلبريم 8.3 كيف انتم كل مره تحديث جديد يابل واذا نزلتو التحديث الجديد نزلتو الجلبريك القديم ياخي شوفو لنا وضع لهذا التحديث اللي كل مره نحدث اثبتو ع اول واحد القديم هو الافضل بالعربي جوالاتكم خربت من كثر التحديث وانتم بتصيرون مثل شركة الاتصالات يسوون عرووض ياما خسرو

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *