الرئيسية » Apple » أبل تطلق برنامج استبدال كاميرا iSight لهواتف الايفون 6 بلس

أبل تطلق برنامج استبدال كاميرا iSight لهواتف الايفون 6 بلس

iphone-6-camera-hero

أطلقت أبل مؤخراً برنامج لاستبدال كاميرا iSight الخاصة بهاتف الايفون 6 بلس. حيث أشارت صفحة الدعم الخاصة ببرنامج استبدال أبل أن هناك نسبة صغيرة من أجهزة الايفون 6 بلس تعاني من مشكلة في المكونات مما يجعلها تتسبب في إنتاج صور ضبابية.

وجاء بيان صفحة دعم أبل كالتالي:

قررت ابل أن هناك نسبة صغيرة من هواتف الايفون 6 بلس، تعاني من مشكلة في مكونات كاميرا iSight مما يتسبب في ظهور الصور بشكل ضبابي. وتقع الوحدات المتضررة بين مجموعة من ارقام تسلسلية محدودة، والتي بيعت في المقام الأول في الفترة بين سبتمبر 2014 ويناير 2015.

إذا كان الايفون 6 بلس الخاص بك يُنتج صور ضبابية ويقع ضمن نطاق الأرقام التسلسلية المؤهلة، فسوف تقوم أبل باستبدال كاميرا iSight الخاص بهاتفك مجاناً.

blurry-photos-iphone6-plus

وعلى ما يبدو أن الايفون 6 لم يتأثر بهذه المشكلة، مما يشير إلى أن الخطأ قد يكون بسبب مكونات تثبيت الصورة البصرية (OIS). حيث تتاح ميزة OIS فقط على الايفون 6 بلس.

ولمعرفة ما إذا كان الايفون 6 بلس الخاص بك يقع ضمن الأجهزة المعنية أم لا، يمكنك الذهاب لصفحة دعم برنامج الاستبدال وإدخال الرقم التسلسلي الخاص بجهازك. واوصت ابل المستخدمين بأن يقوموا بأخذ نسخة احتياطية من أجهزتهم على الايتونز أو الايكلاود لتجهيزها لعملية الاستبدال. كما اشارت أيضاً أن أي أضرار أخرى في الجهاز قد تعوق عملية استبدال الكاميرا يجب حلها قبل الخدمة. هذا وسيغطي برنامج استبدال كاميرات الايفون 6 بلس الجهاز لمدة 3 سنوات من بيع الجهاز.

 

2 تعليقان

  1. ممكن احد يفهمني شالمقصود بـ The serial number you entered is eligible for this program. Please choose one of the service options below.

    ؟؟؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *