الرئيسية » Apple » أبل تطلق تحديث iTunes 12.1 على الماك بواجهة جديدة في مركز الإخطارات وغيرها

أبل تطلق تحديث iTunes 12.1 على الماك بواجهة جديدة في مركز الإخطارات وغيرها

itunes-music1

أصدرت أبل بالأمس تحديث iTunes 12.1 لنظام الماك OS X Yosemite، والذي يعتبر أول تحديث رئيسي للايتونز منذ تم إطلاقه لأول مرة مع نظام الماك OS X Yosemite.

ويعمل تحديث iTunes 12.1 على تقديم واجهة ايتونز جديدة لمركز الإخطارات Notification Center، والتي تسمح لك برؤية الأغنية التي تعمل حالياً، وتخطي الأغاني للأمام والكثير.

وعند الاستماع إلى راديو الايتونز، تتيح لك الواجهة الجديدة بإضافة الأغنية إلى المُفضلة، أو شراؤها مباشرة من مركز الإخطارات. ولكن هذه الواجهة لا يتم إضافتها بشكل تلقائي، حيث تحتاج إلى إضافة الواجهة بالنقر على New الموجودة في أسفل مركز الإخطارات، ثم إضافة الايقونة لتم إضافتها لمركز الإخطارات.

ووفقا لملاحظات الإصدار، فإن التحديث الجديد يتضمن أيضاً تحسينات في الأداء عند مزامنة الايفون والايباد أو الايبود تاتش مع الايتونز. هذا ويمكن تحميل iTunes 12.1 من متجر تطبيقات الماك من هنا.

جدير بالذكر أن أبل كانت قد طورت iTunes 12 لكي يوفر تصميم جديد يتوافق مع نظام الماك OS X Yosemite بعناصره الشفافة، وشريط الأدوات المُبسط، والمزج بين المكتبة الشخصية ومتجر الايتونز لجعل عملية التنقل أسهل بين المحتوى الذي تملكه والذي يتواجد على منصة أبل، فضلاً عن إضافة مجموعة من الميزات الجديدة بما في ذلك Family Sharing و Git Info وغيرها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *