الرئيسية » Apple » أبل تطلق تحديث watchOS 2.1 مع العديد من الإصلاحات والتحسينات

أبل تطلق تحديث watchOS 2.1 مع العديد من الإصلاحات والتحسينات

watchos-2-logo

يبدو أن يوم الثلاثاء 8 ديسمبر كان يوم حافل بالنسبة لبرمجيات أبل، حيث أصدرت الشركة سلسلة من الإصدارات الجديدة لأنظمتها المتنوعة.

ومن بين الإصدارات الجديدة، أطلقت الشركة تحديث watchOS 2.1 للمستخدمين. ويأتي هذا التحديث بعد أكثر من شهرين منذ إطلاق أبل لنظام watchOS 2 للمستخدمين، وبعد 6 أسابيع من إطلاق الشركة للتحديث المُصغر watchOS 2.0.1. هذا ويمكن تحميل النظام الجديد من خلال التطبيق الخاص بابل ووتش على الايفون، والذي يوجد في قسم General، ثم اختيار Software Update.

ولتحديث أبل ووتش، تأكد من وضعها على الشاحن، وأن تكون بطاريتها مشحونة على الأقل بـ 50%، بالإضافة لكونها ضمن نطاق الايفون المتصلة به خلال فترة التحديث.

أما بالنسبة للجديد في هذا التحديث، فإنه يتضمن العديد من الإضافات والتحسينات، بما في ذلك تحسين لدعم اللغة. وهذا يعني أن النظام يدعم الآن لغات تتضمن العربية، والبرتغالية، والملايو، والهنغارية وغيرها. كما يوجد أيضاً إضافات للتقويم الإسلامي والعبري، وإضافة الدعم لعرض الواجهة من اليمين إلى اليسار، وغيرها.

كما ركزت أبل على إصلاح الثغرات الموجودة في تطبيقات الطرف الثالث، ووضع الاحتياطي للطاقة، والتقويم، وغيرها. هذا وقد بدأت أبل بالفعل في تداول النظام الجديد الآن على ساعتها الذكية.

جدير بالذكر أنه في وقت سابق، كانت أبل قد أصدرت تحديث tvOS 9.1 على جهاز Apple TV الجديد، وتحديث iOS 9.2 على الايفون والايباد، وتحديث OS X El Capitan 10.11.2 على أجهزة سطح المكتب الخاصة بالشركة.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *