الرئيسية » Android » أبل تطلق تطبيق Move to iOS للانتقال من الأندرويد إلى iOS

أبل تطلق تطبيق Move to iOS للانتقال من الأندرويد إلى iOS

i-a

كما نعرف جميعاً أن نظامي الأندرويد و iOS هما النظامين المسيطرين على سوق الأجهزة الذكية في العالم. وبالطبع فإن المعركة بينهما لن تنتهي مؤخراً، حيث تحاول أبل جذب مستخدمي الأندرويد بين الحين والآخر، كما تسعى الشركات المُصنعة الأخرى الداعمة للأندرويد لاستمالة مستخدمي الأندرويد بالميزات التي توفرها في أجهزتها – ولعل أبرز الصراعات الدائرة في هذا الأمر هو الصراع الأبدي بين أبل وسامسونج.

وخلال مؤتمر المطورين WWDC 2015، خطت أبل خطوة جديدة نحو جذب مستخدمي الأندرويد حيث قدمت تطبيق جديد يُسهّل على مستخدمي الأندرويد الإنتقال إلى نظام iOS. التطبيق الجديد والذي يُدعى “Move to iOS” يسمح لمستخدمي الأندرويد بنقل كل ما لديهم في جهات الاتصال، والرسائل، وسجل الرسائل، وصور وفيديوهات الكاميرا، ومُفضلة المواقع، وحسابات البريد، والتقويمات، والخلفيات، والأغاني والكتب من جهاز الأندرويد إلى جهاز iOS بكل سهولة.

كما يساعد التطبيق أيضاً المستخدمين المنتقلين من الأندرويد إلى iOS على استخدام نفس التطبيقات التي كانوا يمتلكونها على جهازهم القديم. حيث سيتم اقتراح تحميل التطبيقات المجانية التي كانت على جهاز الاندرويد من متجر أبل، في حين ستظهر التطبيقات المدفوعة في قائمة المفضلة على الايتونز.

وبعد أن تنتهي عملية النقل، سوف تقترح عليم أبل بإعادة تدوير جهاز الأندرويد في متجر آب ستور. هذا ومن المتوقع أن يتوفر تطبيق “Move to iOS” في نفس الوقت التي يُطلق فيه نظام iOS 9 الجديد – في وقت لاحق من هذا العام.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *