الرئيسية » Apple » أبل تطلق مجموعة فيديوهات تعليمية لساعتها الجديدة Apple Watch

أبل تطلق مجموعة فيديوهات تعليمية لساعتها الجديدة Apple Watch

tutti-a

قامت أبل يوم الجمعة، بإضافة قسم جديد يُدعى “Guided Tours”، في موقع ساعتها الذكية الجديدة Apple Watch، والذي يقدم للمستخدمين نظرة متعمقة في الميزات الرئيسية للساعة والمنتظر إطلاقها يوم 24 إبريل.

القسم الجديد يتضمن العديد من الفيديوهات التي تحتوي على مواد تعليمية، توفر للمشترين المحتملين للساعة إمكانية معرفة الميزات المدرجة في الساعة وكيفية استخدامها قبل شراء الساعة.

واعتباراً من الآن، أطلقت أبل أربعة فيديوهات تحتوي على دروس تعليمية للساعة بعنوان ” Welcome” و ” Digital Touch” و ” Faces” و ” Messages”. في حين ستقوم الشركة بإنتاج المزيد من الفيديوهات في المستقبل تركز على “Siri” و “Apple Maps” و ” Apple Pay” وتتبع النشاط والتدريبات الخاصة بالمستخدم، وأكثر من ذلك.

وتوضح الدروس الإيماءة البسيطة التي تحتاجها لتشغيل الساعة، وتعلمك أيضاً كيفية تغيير وجه الساعة، مما يسمح لك بتخصيصها حسب ما تريد. ويمكنك تعلم أيضاً كيفية إرسال واستقبال الرسائل دون الحاجة إلى الايفون. وهناك أجزاء من الدروس تتعامل مع التاج الرقمي في الساعة، والي يعتبر بمثابة أداة التجول والتي تسمح لك اختيار صديق من القائمة، والعودة إلى الشاشة الرئيسية، وتكبير الصور، وغيرها من المهام.

وأوضحت أبل أن عمليات شراء Apple Watch في المستقبل ستكون مقننة بشكل جيد. حيث يجب على المستخدمين أولاً استخدام نظام الحجز، لحجز نسختهم من الساعة وتحديد موعد لاستلامها، ولن يتمكن أي شخص من مجرد الذهاب لمتجر ابل وشراء الساعة مباشرة. هذا وسوف تنطلق الساعة في 24 إبريل، ومن المقرر بدء الحجز المسبق للساعة يوم الجمعة المقبل. وبهذا تكون Apple Watch أول منتج رئيسي جديد تطلقه الشركة منذ إطلاق الايباد الأصلي، قبل خمس سنوات، ولهذا فإن العالم كله يترقب ما إذا كانت أبل ستتمكن من تحقيق نجاح مماثل لما حققته مع الايباد أم لا.

وفيما يلي الفيديوهات الأربعة، شاهدها واخبرنا رأيك.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *