الرئيسية » Apple » أبل تعاني من مشاكل في شاشة Apple Watch، وتخفض الإنتاج للنصف

أبل تعاني من مشاكل في شاشة Apple Watch، وتخفض الإنتاج للنصف

apple-watch1-1024x572

وفقاً لموقع UDN Mobile، فإن أبل تواجه مشاكل في تصنيع شاشة ساعتها الذكية الجديدة Apple Watch، ونتيجة لذلك؛ فقد خفضت الشركة من طلبيات إنتاجها الأولي إلى النصف.

ونقلاً عن مصادر في سلسلة توريد أبل، فقد أوضح الموقع التايواني بأن أبل قد خفضت من شحنات ساعتها التي كانت مقرراً لها من 2.5 إلى 3 مليون، إلى ما بين 1.25 إلى 1.5 مليون وحدة فقط.

وتعتبر ساعة أبل Apple Watch هي أول جهاز من أبل يحمل شاشة AMOLED، على عكس شاشة LCD المستخدمة في هواتف الايفون. جدير بالذكر أن موقع Digital Trends كان قد نشر مقارنة لطيفة بين شاشات AMOLED و LCD. وكان الإنجاز الرئيسي لشاشات AMOLED هو قدرتها على إنشاء شاشات واضحة مثل الشاشات العادية ولكن مع ثلث كمية البيكسلات الفرعية، والتي توضح صغر حجم هذه الشاشات.

وفي الوقت الذي تقول فيه استطلاعات الرأي، وتقديرات المحللين أن الطلب على ساعة أبل سوف يكون كبير، فإن هذا الانخفاض في الإنتاج قد يسبب مشاكل لأبل في تلبية احتياجات المستخدمين.

جدير بالذكر أن النسخ الثلاث لساعة أبل Apple Watch، سوف تنطلق يوم 24 إبريل/نيسان المقبل بأسعار متفاوتة، وسوف يبدأ استعراض الساعة في متاجر أبل يوم 10 من الشهر ذاته.

 

تعليق واحد

  1. نفس الكلام دائما قبل اصادر اي جهاز وهي طريقة فاشلة وانكشفت للمستهلكين والتجار…..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *