الرئيسية » Apple » أبل تعلن عن أرقامها القياسية الجديدة في عام 2015

أبل تعلن عن أرقامها القياسية الجديدة في عام 2015

tim-cook-app-store-500x312

أعلنت أبل يوم الخميس أن الأسبوع الأول من شهر يناير سجل رقماً قياسياً للشراء من متجر التطبيقات، حيث أنفق العملاء في جميع أنحاء العالم ما يقرب نصف مليار دولار على التطبيقات وشراء المُلحقات والعناصر من داخل التطبيقات. كما كشفت الشركة أيضاً أن يوم رأس السنة شهد أكبر مبيعات حققها متجر التطبيقات في التاريخ، حيث يفترض أن المستخدمين أستفادوا من بطاقات الهدايا وخصومات المتجر في هذا اليوم.

ومن جانبه، قال إدي كيو نائي رئيس أبل للبرمجيات وخدمات الانترنت “هذا العام يمثل بداية هائلة بعد تحقيق رقم قياسي جديد لمتجر التطبيقات ومجتمع مطورينا. نحن فخورون جداً بالإبداع والإبتكار الذي يقدمه المطورين في تطبيقاتهم المتوفرة لمستخدمي iOS، والتي تعود عليهم أيضاً بالنفع بعد أن ربحوا في هذا اليوم 25 مليار دولار”.

وعلاوة على ذلك، فقد أعلنت أبل عن تحطيم رقم قياسي في 2014. حيث أشارت عملاقة التكنولوجيا أن مبيعات المتجر ارتفعت بنحو 50% لتولد عائدات أكثر من 10 مليار دولار للمطورين. وقد حصل المطورين على ما يصل مجموعة 25 مليار دولار من مبيعات التطبيقات والألعاب.

كما أطلقت أبل يوم الخميس موقع جديد، والذي يبين فرص العمل الذي خلقها نظامها الإيكولوجي، حيث تقول الشركة أنه قد تم إنشاء أكثر من مليون وظيفة لدعم أبل في الولايات المتحدة. وبالإضافة لذلك، فقد تفاخرت الشركة بمساعدتها للصندوق العالمي لمكاحفة الإيدز بعد تبرعها بـ 20 مليون دولار هذا الربع، ومنذ شراكتها مع RED فقد تبرعت بأكثر من 100 مليون دولار.

وذكرت الشركة أيضاً أن خدمة Apple Pay تلاقي المزيد من الدعم مؤخراً، حيث أكدت أبل أن المزيد من الينوك والاتحادات الائتمانية تستمر في توفير الدعم لخدمة Apple Pay بما يمثل الآن 90% من مشتريات بطاقات الائتمان في الولايات المتحدة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *