الرئيسية » Apple » أبل تعمل مع 40 شركة تكنولوجيا لتطوير الايباد

أبل تعمل مع 40 شركة تكنولوجيا لتطوير الايباد

image-iPad-Air-WiFi-Cellular

في تقريرها الصادر اليوم، أشارت صحيفة وول ستريت جورنال أن أبل تعلم بشكل وثيق مع 40 شركة تكنولوجيا لجعل الايباد أداة أفضل للشركات والإنتاجية. وأوضحت الصحيفة أن البرنامج الجديد الذي تعمل به أبل يأتي تحت اسم Mobility Partner Program، ويضم مجموعة من الشركات الكبيرة والصغيرة المعروفة.

وأضاف التقرير أن هذه الخطوة من أبل تأتي للاستيلاء على الحصة التي تُقدّر بـ 2 تريليون دولار، والتي تنفقها الشركات على الأجهزة كل عام. وبالعمل بشكل وثيق مع هذه الشركات، فسوف تكون أبل قادرة على جعل الايباد أداة أفضل للإنتاجية، والذي يساعده بدوره في زيادة المبيعات.

وبعض المشاركين في هذا البرنامج مثل Xero Ltd، وهي شركة محاسبة صغيرة، و ServiceMax Inc أحد شركات البرمجة، و Revel Systems، و MobileIron Inc، و ScrollMotion Inc، وغيرها الكثير.

هذا وقد دعت ابل السئولين من هذه الشركات لزيارة مكتبها وتدريب متخصصي الأعمال في الشركة فيما يتعلق بأعمالهم واحتياجاتهم. وتعمل هذه الشركات على تطوير حلول iOS عبر الصناعات المختلفة، والتي سوف تساعد على تمكين الموظفين على تحقيق الإنتاجية.

كما تعمل أبل أيضاً على مراجهة التطبيقات التي يتم تطويرها من قبل شركائها ومنحهم اقتراحات لتحسينها. وتأتي الاقتراصات مُفصلة من أبل حتى تضع كل شيء في نصابه الصحيح. وتساعد هذه الشراكة الشركات الصغيرة ايضاً، حيث أنها تكون قادرة بسهولة على الحصول على مساعدة أبل في أي مشكلة تواجهها في أجهزتها.

ومع الانخفاض الملحوظ في مبيعات الايباد، فمن المنطقي أن نرى أبل تسعى لمحاولة تحسين إنتاجية الجهاز، والتي ينبغي أن تؤدي بدورها إلى المزيد من الاعتماد عليه من قبل الشركات وزيادة مبيعات أبل.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *