الرئيسية » Apple » أبل تقدم Gift Card بقيمة 60 دولار عند شراء سماعات Beats

أبل تقدم Gift Card بقيمة 60 دولار عند شراء سماعات Beats

beats_solo2_wireless

أطلقت أبل حملة ترويجية جديدة خلال شهر ديسمبر، والتي تعرض فيها بطاقة Gift Card بقيمة 60 دولار مجانية عند شراء أحد سماعات الرأس أو مكبرات الصوت من Beats. ويسري هذا العرض ابتداءاً من 3 ديسمبر وحتى 28 ديسمبر.

هذا ويمكن استخدام بطاقة Gift Card في الاشتراك في خدمة Apple Music أو شراء الألعاب والتطبيقات ومحتويات الميديا من متجر الايتونز. ويسري هذا العرض على سماعات الرأس ومكبرات الصوت من Beats التي يتم شراؤها من متجر أبل على الإنترنت أو متاجرها للبيع بالتجزئة.

وتأتي بطاقة Gift Card المجانية مع كل سماعات Beats تقريباً ماعدا Beats Mixr، و urBeats، والنسخة الخاصة من Beats Tour و Beats PowerBeats 2 اللاسلكية. وتسعى أبل من خلال هذا العرض إلى زيادة عدد المشتركين في خدمة Apple Music، ولاسيما وأن البطاقة تمنحك اشتراك لمدة 6 أشهر في الخدمة – ولكن كما ذكرنا بالأعلى فإنه يمكنك استخدام البطاقة أيضاً في الشراء من الايتونز.

جدير بالذكر أن أبل لم تقدم أي عروض خلال Black Friday أو Cyber Monday، وبالتالي فمن الجيد أن نرى الشركة تقدم عروض لموسم الأعياد على منتجاتها. هذا وكانت أبل في وقت سابق من هذا العام قد قدمت سماعة Beats Solo 2 كهدية مجانية عند شراء أي جهاز ماك خلال عروض العودة للمدرسة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *