الرئيسية » Apple » أبل تقوم بتحديث TestFlight لدعم ميزات iOS 9 و watchOS 2

أبل تقوم بتحديث TestFlight لدعم ميزات iOS 9 و watchOS 2

image-Apple-TestFlight

مع اقتراب موعد طرح نظامي التشغيل iOS 9 و watchOS 2 للعامة في وقت لاحق من هذا العام، قامت أبل بتحديث تطبيق TestFlight للسماح للمطورين الاستعداد بشكل أفضل للإنطلاقة المرتقبة.

وفي حين أن iOS 9 و watchOS 2 في المرحلة التجريبية الآن من أبل، إلا أن المطورين كانوا مضطرين لانتظار TestFlight، والذي يعتبر المنصة الرسمية لاختبار التطبيقات والذي يسمح بأن يتم اختبار تطبيقاتهم قبل إطلاقها للعامة مع عدد كبير من الميزات الجديدة المُضافة إلى iOS و watchOS. وعلى هذا النحو، قامت أبل رسمياً بتحديث التطبيق للنسخة 1.2.0، وجلبت معها لدعم لميزات iOS 9 و watchOS 2 الجديدة.

واحدة من الإضافات الرئيسية للتطبيق هي ميزة “thinning”، والتي تأتي في نظام iOS 9 في وقت لاحق من هذا العام. ومع هذه الميزة، سوف تتمكن من تثبيت التطبيقات بشكل أسرع، وحتى إطلاقها بشكل أسرع على الجهاز، في حين أنها ستأخذ مساحة أقل على الجهاز المثبتة عليه.

جدير بالذكر أن الاختبار الخارجي للتطبيقات غير معتمد في هذا التحديث حتى الان، وبالتالي فإن المطورين لن يكونوا قادرين على اختبار تطبيقاتهم التجريبية خارجياً مع المستخدمين الآخرين لنسخ البيتا. هذا ويتاح الإصدار المُحدث من TestFlight للتحميل الآن بالمجان من متجر تطبيقات أبل.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *