الرئيسية » Apple » أبل تنشر قائمة أفضل التطبيقات والألعاب في متجر iTunes لعام 2014

أبل تنشر قائمة أفضل التطبيقات والألعاب في متجر iTunes لعام 2014

iTunes-Best-of-2014

كما اعتدنا من أبل في السنوات الماضية، قامت عملاقة التكنولوجيا اليوم بنشر قائمتها لأفشل وأكثر التطبيقات والأفلام والبرامج التليفزيونية والموسيقى شعبية على iTunes. ففي فئة أعلى تطبيقات الايفون المدفوعة نجد أن تطبيق Heads Up! قد احتل الصدارة، ونجحت لعبة Clash of Clans اعتلاء منصة أفضل تطبيق صاعد، في حين أن تطبيق Facebook Messenger جاء في مقدمة قائمة التطبيقات المجانية. وعلى صعيد الايباد، تم تصنيف تطبيقات Minecraft و YouTube و Clash of Clans على أنها أعلى تطبيقات مدفوعة والمجانية والنامية في المتجر على التوالي.

هذا وسوف نستعرض مع حضراتكم هنا بقية قوائم تطبيقات أبل الأكثر شعبية في عام 2014. جدير بالذكر أن هذه القوائم قد تختلف من بلد لآخر، لذلك فإن القوائم الموجودة أدناه تمثل التطبيقات والألعاب والوسائط المُفضلة في متجر iTunes في الولايات التحدة باعتباره البلد الأم لأبل وأكثرها زيارة:

التطبيقات:

الموسيقى:

الأفلام:

البرامج التليفزيونية:

الكتب:

هذا وقد جاءت تطبيقات Hyper lapse و Fortune كأفضل تطبيقات واعدة للايفون في هذا العام، في حين أن التطبيقات والألعاب الواعدة للايباد لعام 2014 تضمنت Storehouse و Hearthstone: Heroes of Warcraft. أما على صعيد الماك، فإن التطبيقات والألعاب الواعدة لهذا العام هي Affinity Designer و Transistor.

على أية حال، هذه آراء أبل وإذا كانت لديكم آراء أخرى يسعدنا تلقيها عبر قسم التعليقات بالأسفل.

تعليق واحد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *