الرئيسية » Apple » أبل توقف تسجيل نظام IOS 8.3

أبل توقف تسجيل نظام IOS 8.3

ios-8-3-logo

يوم 30 يونيو، قامت أبل بإطلاق نظام التشغيل iOS 8.4 للعامة رسمياً، والذي شهد الإطلاق العام لخدمة أبل الموسيقية Apple Music لأول مرة بشكل رسمي.

وكما هو الحال دائما، فعند إطلاق أبل لأحدث نسخة من نظام iOS، فإن هذا يعني أنها قامت بوقف تسجيل النسخة السابقة. واعتباراً من الآن، لم تعد أبل تسجل نظام iOS 8.3 على أجهزة الايباد والايفون والايبود تاتش. وهذا يعني أن مالكي هذه الأجهزة لم يعودوا قادرين على استخدام الايتونز لعمل داونجريد للنسخة السابقة من نظام أبل المحمول iOS 8.3.

جدير بالذكر أنه هذا الأمر لا يعتبر مشكلة بالنسبة لمستخدمي الجيلبريك حالياً، حيث بإمكانهم عمل جيلبريك لنسخة iOS 8.4 باستخدام أداة TaiG بدون مشاكل. يُذكر أن عملية الداونجريد تكون مفيدة في الحالات التي تكون أحدث نسخة من نظام iOS لا يمكن عمل جيلبريك لها. كما أن بعض المستخدمين يفضلون أيضاً العودة للنسخة القديمة إذا كانوا يواجهون مشاكل بعد الترقية لأحدث نسخة من نظام iOS.

بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى المستقبل ولا ينظرون للخلف، فإن ابل قد أكدت بالفعل أن النسخة التجريبية الثالثة من iOS 9 سوف يتم إطلاقها في وقت ما خلال الأسبوع الجاري.

 

2 تعليقان

  1. هل أستطيع الرجوع من 8.4 إلى 7.1.2 أيفون 4 أس

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *