الرئيسية » Apple » أبل تُطلق نسخة iOS 9 beta 4 للمطورين

أبل تُطلق نسخة iOS 9 beta 4 للمطورين

ios-9-logo1

أطلقت أبل نسخة البيتا الرابعة من نظام iOS 9 ، والتي تحمل رقم بنية (13A4305g) للمطورين على الايفون والايباد والايبود تاتش.

يُذكر أن أبل كانت قد كشفت عن نظام تشغيلها الجديد iOS 9 خلال مؤتمر مطوريها السنوي WWDC 2015 يوم 8 يونيو الماضي. وتتضمن هذه النسخة العديد من الميزات والتحسينات الجديدة مثل Proactive Assistant، وإتجاهات المرور في الخرائط، وتحسين ميزة تعدد المهام للايباد وغيرها الكثير.

وتأتي نسخة البيتا الجديدة بعد أسبوعين فقط من إصدار نسخة البيتا الثالثة. يُذكر أن نسخة البيتا الأولى من نظام iOS 9 كان قد كشف عن عديد من الميزات المخفية، وتغييرات وتحسينات في واجهة المستخدم. كما تتضمن النسخة التجريبية الثالثة تطبيق الأخبار الجديد من أبل Apple News app والعديد من التغييرات الأخرى.

هذا ولم يتضح حتى الآن ما هو الجديد في نسخة البيتا الرابعة من iOS 9، ولكننا نتوقع أن تتضمن إصلاح للثغرات، هذا وتتوفر نسخة iOS 9 beta 4 حالياً للمطورين المسجلين فقط في برنامج Developer Program.

هذا وتتوافق نسخة iOS 9 beta 4 مع الأجهزة التالية:

  • Phone 6, iPhone 6 Plus, iPhone 5s, iPhone 5c, iPhone 5, iPhone 4S
  • iPad Air 2, iPad Air, iPad 4, iPad mini, iPad 3, iPad 2
  • iPad mini 3, Retina iPad mini (iPad mini 2), iPad mini
  • 5th generation iPod touch

وتتوفر نسخة iOS 9 beta 4 كتحديث عبر الاثير للمستخدمين الذين قاموا بالفعل بتحميل iOS 9 beta. كما تتوفر نسخة iOS 9 beta 4 أيضاً في Member Center على موقع مطوري أبل.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *