الرئيسية » Apple » أبل ربما تطلق تحديث iOS 8.1.3 الاسبوع المقبل

أبل ربما تطلق تحديث iOS 8.1.3 الاسبوع المقبل

ios-8-logo

أشار تقرير موجز من موقع BGR أن أبل تُخطط لاطلاق تحديث لنظام iOS 8 في وقت ما من الأسبوع المقبل. ومع ذلك، فلم يكن الموقع متاكداً ما إذا كان تحديث النظام سوف يكون تجريبي أم إصدار عام.

ومع ذلك، فقد أشار MacRumors استناداً للقفزة التي شهدها استهلاك البيانات من الأجهزة التي تعمل بنظام iOS 8.1.3، فهذا يوضح أن أبل سوف تطلق نظام iOS 8.1.3 للعامة. جدير بالذكر أننا قد شهدنا استهلاك للبيانات من الأجهزة التي تعمل بنظام iOS 8.1.3 في أوائل ديسمبر. ووفقاً لمصادره، أشار MacRumors أن القفزة الأخيرة في استهلاك البيانات تأتي نتيجة لاطلاق أبل لتحديث iOS 8.1.3 ببنية 12B460 لبعض موظفي متاجر التجزئة من أجل إختبارها، وهو السبب أيضاً الذي زاد من عدد الزيارات من أجهزتهم التي تأتي من خارج مكاتب أبل. جدير بالذكر، أنه قبل أيام قليلة أُفيد بأن أبل تخطط لتوسيع تجاربها الداخلية قبل نشر التحديثات، وذلك من خلال موظفي متاجر التجزئة.

8_1_3_jan_visits_apple

هذا ولم يتضح حتى الآن، ما الجديد في تحديث 8.1.3، ولكن نظراً لكونه تحديث بسيط فمن المرجح أن يشمل بعض إصلاحات الثغرات والتحسينات. ويبقى أن نرى ما إذا كانت أبل قد قامت بسد الثغرة المستخدمة في جيلبريك TaiG، لتستمر أبل بذلك في لعبة القط والفأر مع الجيلبريك. يُذكر أن تحديث iOS 8.1.2 الذي أُطلق في 9 ديسمبر الماضي، تضمن إصلاح للثغرات ومعالجة المشكلة التي كانت تتسبب في مسح النغمات التي يتم شراؤها من متجر الايتونز من على جهازك.

وتختبر أبل أيضاً iOS 8.2، وقامت بإصدار النسخة التجريبية الثالثة للمطورين. وسوف يكون iOS 8.2 بمثابة تحديث رئيسي، والذي يتضمن حزمة WatchKit SDK، ومن المرجح أن يتم إطلاقه مع ساعة أبل الذكية Apple Watch. يُذكر أن الشائعات الأخيرة تشير إلى أن ساعة Apple Watch سوف تطرح للبيع في مارس المقبل، لذا دعونا ننتظر حتى هذا الوقت لنرى ما تخبأه لنا أبل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *