الرئيسية » Apple » أبل ستكشف عن أساور جديدة لساعة أبل ووتش يوم 9 سبتمبر

أبل ستكشف عن أساور جديدة لساعة أبل ووتش يوم 9 سبتمبر

Tim-Cook-WWDC-2015-1024x569

يوم 9 سبتمبر، سوف تعقد أبل حدثاً إعلامياً كبيراً يتوقع أن تكشف فيه الشركة عن الايفون 6 اس والايفون 6 اس بلس، بجانب أجهزة الايباد الجديدة، وتلفاز أبل Apple TV. والآن، فقد أشار تقرير جديد أن أبل سوف تكشف أيضاً في هذا الحدث عن بعض الأساور الجديدة لساعة أبل ووتش.

بناء على بعض المصادر الموثوقة، فإن حدث أبل القادم سيكون محل الكثير من الإعلانات الجديدة، وهذا يشمل المزيد من المُحلقات والاكسسوارات لساعة أبل ووتش. ويفيد التقرير أن الأساور الجديدة سوف تتوفر للنسخة الرياضية من أبل ووتش، وسوف تقدم المزيد من خيارات الألوان، ولكن ليس هناك إشارة عند إطلاق المزيد من الأساور الراقية.

وعلى ما يبدو أن الايفون 6 اس والايفون 6 اس بلس سوف يبقيان على خيار 16 جيجا بايت بالنسبة للنموذج الأساسي، وهو ما يتوافق مع التقارير السابقة. كما سيبقى سعر الهاتف مع العقد كما هو، حيث سيبلغ سعر الايفون 6 اس نسخة 16 جيجا 199.99 دولار، ونسخة 64 جيجا 299.99 دولار، في حين يبلغ سعر نسخة 128 جيجا 399.99 دولار. وعلى الجانب الآخر، سيُباع الايفون 6 اس بلس نسخة 16 جيجا مقابل 299 دولار، ونسخة 64 جيجا مقابل 399 دولار/ ونسخة 128 جيجا مقايل 499 دولار.

لا شك أن تمسك أبل بسعة 16 جيجا بايت كخيار أساسي للايفون هو محط خلاف الكثيرين، خصوصاً مع المؤشرات التي تدل على دعم الجيل المقبل من الايفون فيديوها 4K والصور عالية الجودة، ناهيك عن ذكر الزيادة الإجمالية الكبير في حجم التطبيقات وملفات الميديا الأخرى.

وأخيراً، فإن التقرير يشير على أن هواتف الايفون الجديدة سوف تكون مصنوعة بالفعل من سبيكة الألومنيوم 7000، وهي نفس المادة المستخدمة في تصنيع ساعة أبل ووتش الرياضية، والتي تم اختبارها (بشكل غير رسمي) وأثبتت بالفعل أنها أقوى من أجهزة الايفون الحالية.

على ما يبدو أن حدث 9 سبتمبر سيكون شيقاً للغاية.. لا تفوتوا متابعة الحدث عبر صفحاتنا ومشاهدة تغطيتنا الحصرية.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *