الرئيسية » Apple » أبل سوف تزيد الحد الأقصى لخدمة iTunes Match حتى 100.000 أغنية

أبل سوف تزيد الحد الأقصى لخدمة iTunes Match حتى 100.000 أغنية

iTunes-Match

أكد إدي كيو اليوم أن مشتركي iTunes Match سوف يكونوا قادرين على اخزين ما يصل إلى 100.000 أغنية في السحابة عندما يتم إطلاق iOS 9 للعامة في خريف هذا العام. يُذكر أن الحد الأقصى الحالي للخدمة هو 25000 أغنية فقط، وهي الرقم الذي ظل على حاله منذ إطلاق iTunes Match عام 2011.

وأوضح كيو هذا التحديث عبر حسابه على موقع تويتر عندما سُئل عما إذا كان الحد الأقصى لـ iTunes Match سيظل كما هو في أعقاب إطلاق خدمة Apple Music غداً أم سيشهد أي تغييرات. حيث قال كيو “إن أبل تعمل على الوصول إلى 100.000 أغنية في نظام iOS 9 في خريف هذا العام، ولكن الحد الحالي سيبقى حتى ذلك الحين”.

جدير بالذكر أن هذا لن يكون هو التغيير الوحيد لـ iTunes Match، ولكن عندما يتم إطلاق Apple Music غداً، فإن جميع المشتركين سوف يحصلون تلقائياً على iTunes Match كجزء من خطتهم، وبالتالي لن تحتاج للاشتراك في الخدمتين كلاً على حده.

ويقول موقع أبل “إن Apple Music و iTunes Match هما خدمتين مستقلتين، ولكنهما مكملتين لبعضهما البعض”. وسوف يتمكن المستخدمين من رفع الأغاني على iTunes Match كما كانوا يفعلون من قبل، في حين أن Apple Music سوف تقوم بتطابق وتحميل الأغاني التي تمتلكها أيضاً.

وإذا كان لديك ألبوم لا تقدمه Apple Music، فيمكنك نسخه للايتونز وتحميله على iTunes Match ثم تتمتع به على Apple Music جنباً إلى جنب مع بقية الخدمات.

وعند رفع الحد إلى 100.000 أغنية، فإن Apple Music سوف تتغلب بذلك على Google Play Music، والتي تسمح للمستخدمين برفع 50.000 أغنية. ولكن رغم ذلك، فإن خدمة جوجل مجانية ولا تحتاج لاشتراك، في حين أن سعر خدمة iTunes Match يبلغ 24.99 في السنة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *