الرئيسية » Apple » أبل سوف تكشف عن لوحة مفاتيح جديدة للايباد يوم 9 سبتمبر

أبل سوف تكشف عن لوحة مفاتيح جديدة للايباد يوم 9 سبتمبر

image-Tim-Cook-Apple-Watch

يبدو أن حدث أبل يوم 9 سبتمبر سيكون حافلاً بالمفاجآت. في حين أن الإعلان عن الايفون 6 اس والايفون 6 اس بلس ربما يكون كافياً، إلا أن عملاقة التكنولوجيا لديها الكثير من الأعمال التي ستُظهرها على خشبة المسرح في ذلك اليوم.

وهذا يتضمن أجهزة الايباد الجديدة. حيث كانت الشائعات السابقة أشارت أننا سوف نرى خليفة الايباد آير 2، ولكن التقارير الآخيرة أشارت برغم أن أبل تعمل بالفعل على الايباد آير 3، إلا أنه لن يرى النور قبل عام 2016. وبدلاً من ذلك، ففي هذا الأسبوع ربما نرى الايباد برو، والذي سيأتي مع تقنية Force Touch وقلم stylus، بالإضافة إلى الايباد ميني 4.

والآن، فقد أضاف تقرير أخير من صحيفة نيويورك تايمز أن أبل تعمل حالياً على “لوحة مفاتيح جديدة للايباد”. ولكن للأسف لم يذكر التقرير أي تفاصيل عنها – ولكن التقرير ذكر أن الشركة تقوم بوضع اللمسات الأخيرة عليها، بحيث تكون متاحة قبل نهاية العام الحالي.

يُذكر أن الحدث سوف تضمن أيضاً الإعلان عن تلفاز أبل الجديد Apple TV 4، والذي حصل على العديد من الترقيات الأساسية، والتي تتضمن معالج Apple A8، وسيري، ومتجر التطبيقات، وتركيز كبير على الألعاب مع أجهزة تحكم تعمل بالبلوتوث، وزيادة السعة التخزينية، ويُقال أنه سيتاح للشراء في أكتوبر المقبل بسعر يبدأ من 149 دولار.

وفي الآونة الأخيرة، ترددت شائعات بأن أبل سوف تقدم أيضاً مجموعة من أساور أبل ووتش الرياضية، كما ذكر تقرير نيويورك تايمز أيضاً أن الشركة سوف تطرح نسخ بمواد تصنيعية جديدة. وقد تتضمن هذه النسخ، نموذج مصنوع من الذهب ولكن بتكلفة أرخص من الموجود حالياً.

على أية حال، سوف نتمكن من معرفة المزيد من المعلومات بعد عدة أيام قليلة وتحديداً يوم الأربعاء 9 سبتمبر، عندما يعتلي مسئولوا أبل خشبة المسرح وإبهارنا بمنتجاتهم الجديدة.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *