الرئيسية » Apple » أبل قد تستخدم شاشات OLED من سامسونج في هواتف الايفون المستقبلية

أبل قد تستخدم شاشات OLED من سامسونج في هواتف الايفون المستقبلية

bottomsection

في حين أن سامسونج تقوم بالفعل بتزويد أبل بشاشات OLED لساعات أبل ووتش، إلا أنه قد يتم تكليف الشركة الكورية الجنوبية بتصنيع لوحات OLED أكبر حجماً من أجل أجهزة الايفون المستقبلية.

حيث كانت DigiTimes قد أشارت في تقريرها الأخير، أن أبل تهدف إلى تنويع الموردين للوحات الايفون، بحيث لا تُصبح LG هي المورد الوحيد لشاشتها. وحيث أن قام الاثنين برفع التعاون في مجال الأجهزة القابلة للارتداء، فإن أبل الآن تتلقى عينات لشاشة OLED يمكن استخدامها في نماذج الايفون القادمة.

وكانت أجهزة الايفون تستخدم دائماً لوحات LCD، عندما ظهر الهاتف لأول مرة منذ ثماني سنوات – حيث كانت لوحات OLED حينها تعتبر أقل شأناً في نواح كثيرة. ومع ذلك، فقد قطعت التكنولوجيا شوطاً كبيراً منذ ذلك الحين في تطوير هذه اللوحات، والتي توفر الآن عدداً من المزايا أفضل من LCD.

وفي حقيقة الأمر، فإن شاشات Super AMOLED التي تستخدمها سامسونج في أجهزة جالكسي الخاصة بها، تعتبر واحدة من أفضل الشاشات التي يمكن الحصول عليها، والتي تتميز بإضاءة خلفية أكثر إشراقاً، وألوان أكثر حيوية، وكفاءة أفضل من معظم منافسيها.

ولا يعتبر الأمر بمثابة مفاجأة للمتابعين، حيث ترددت الكثير من الأخبار لبعض الوقت أن أبل تفكر في التحول إلى شاشات OLED، وخاصة بعد اختيار لوحات OLED لتزويدها في ساعات أبل ووتش. والآن، يُعتقد أن الخطوة التي قد تحدث في نهاية المطاف وتحديداً في عام 2017 – هو أن تكون سامسونج المورد الرئيسي لشاشات OLED لشركة أبل.

يُذكر أن أبل كانت قد تلقت بالفعل عينات من شاشات OLED من سامسونج على حسب تقرير ET News، ومن المتوقع أن تُصدر الشركة قرارها النهائي سواء باستخدامها أم لا في شهر نوفمبر.

 

تعليق واحد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *