الرئيسية » Apple » أبل قد تعقد حدث الكشف عن الايفون 6s في قاعة Bill Graham Civic Auditorium

أبل قد تعقد حدث الكشف عن الايفون 6s في قاعة Bill Graham Civic Auditorium

Bill-Graham-Civic-Auditorium-1024x539

وفقاً لموقع الأخبار Hoodline، فإن قاعة Bill Graham Civic Auditorium في سان فرانسيسكو قد تم حجزها لحدث خاص يوم 13 سبتمبر، وأصبح المقر الآن تحت حراسة أمنية مشددة وتقوم دوريات أمنية من ضباط SFPD بحراسته.

وقد أدى توقيت هذا الحدث “الخاص” جنباً على جنب مع مستوى الأمن المنتشر في المكان، إلى تكهنات بأن ابل سوف تعقد حدث الإعلان عن الجيل المقبل من الايفون 6s والايفون 6s بلس في هذه القاعة.

Planning-Documents

ووفقاً لأحد المراقبين، فقد تم تركيب مولدات كهرباء ضخمة في قاعة المحاضرات، والتي يأخذ كل منها مكان موقف سيارة بأكملها. كما أن الأرصفة الموجودة بجوار القاعة أصبحت مؤمنة ولا يمكن الوصول إليها من الجانبين. هذا وسوف يتم إزالة أربعة نوافذ من القاعة، وسيحل محلها صورة لوجو كبيرة بطول 15 قدم، والتي سيتم تركيبها خارج المبنى. ولكن اللوجو الذي يظهر في المستندات لا يبدو كشعار ابل بأي شكل من الأشكال، ولكن ربما تكون الشركة تستخدم شعار آخر لإرباك الصحفيين المتطفلين والمراقبين.

جدير بالذكر أن أبل كانت قد عقدت حدث الكشف عن الايفون في مختلف القاعات الموجودة في سان فرانسيسكو، وبالتالي ليس من المستبعد أن تقوم الشركة بعقد حدث الكشف عن الايفون 6s والايفون 6s بلس في قاعة Bill Graham Civic Auditorium. عموماً نحن بانتظار تأكيد أبل، والذي لن يطول بالتأكيد.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *